تشافي مدرب السد: المواجهة أمام السيلية ستكون صعبة وقوية

دوري نجوم قطر
2021-01-06 | منذ 7 شهر

 تشافي هيرنانديز مدرب السد

الدوحة، 6 يناير 2021 - أكد تشافي هيرنانديز مدرب السد، أهمية الإعداد لمباراة السيلية، التي سيلتقي فيها الفريقين ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB، وأن عليهم أن يعلموا أن السيلية فاز على الريان والدحيل والغرافة، مما يعني أن المباراة ستكون صعبة، خاصة في ظل العمل الجيد الذي يقدمه السيلية على مستوى الدفاع.

وقال مدرب السد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: لاعبو السيلية يتابعون الرقابة على اللاعبين في جميع أنحاء الملعب تقريباً، ومدربهم سامي الطرابلسي لديه خبرة كبيرة، وهو فريق جيد للغاية ليس هذا الموسم فقط ولكن لفترة طويلة، وهو فريق يمتلك لاعبين أجانب ومحليين أصحاب خبرة كبيرة وبالتالي سيكون من الصعب الحصول على النقاط الثلاث.. ندرك أنه تنتظرنا مباراة صعبة ولكننا نمر بفترة جيدة ونحن على قمة جدول الترتيب وعلينا الاستمرار.. لدينا فارق ثماني نقاط عن الدحيل الثاني في الترتيب، وعلينا الاستفادة من هذه المباراة قبل اللعب ضد الدحيل في الأسبوع التالي.

وأضاف تشافي هيرنانديز: يجب أن نستمر على هذا المنوال.. تبقت لنا 10 مباريات، علينا العمل حتى لا نخسر أي نقاط.. ومؤكد أن الفريق جاهز للفوز في كل المباريات والهدف هو التتويج باللقب.. نحن في أفضل مركز بالجدول لذلك نحن سعداء ولكن علينا المحافظة على هذا المستوى.

وتابع: ننتظر عودة أكرم وخوخي وحسام وكمال، بالإضافة الى إصابة طارق سلمان لكن هذا ليس عذرًا، وعلينا ان نفوز لأننا نشعر بأننا في حالة جيدة.. بالطبع نحن نتحدث عن لاعبين مهمين في الفريق، ولكن لهذا السبب لدينا مجموعة أكبر ليحلوا محل هؤلاء اللاعبين، نحن نفتقدهم جميعًا ولكن لدينا العديد من اللاعبين للقيام بعمل جيد ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات.

من جهته وصف علي أسد لاعب السد المواجهة بالصعبة والقوية خاصة بعد فوز السيلية على الريان في الأسبوع الأخير، وهو فريق يمتلك عناصر ممتازة في كل المراكز ويستحق مركز متقدم في جدول الترتيب.

وأضاف علي أسد: ابتعدت عن الملاعب أكثر من 10 أشهر وكانت فترة صعبة للغاية، وأشعر حالياً أنني في كامل الجاهزية وأفضل من قبل الإصابة، بعد التجهيز بطريقة جيدة، وأتمنى أن أشارك في كل مباراة وأصنع الفارق لاسيما والسد يمتلك العديد من العناصر المميزة، والحمد الله على الهدف الذي سجلته أمام الخريطيات، وأسعى لإثبات نفسي أكثر وأكثر بعد العودة من الإصابة.


التعليقات

إضافة تعليق