اليوم على استاد جاسم بن حمد لقاء القمة بين الغرافة والريان

متابعات
2021-01-07 | منذ 6 شهر

مهاجم الغرافة جونثانا كودجيا

الدوحة، 7 يناير 2021 - يلتقي عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم الخميس فريقا الريان والغرافة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB، ويعتبر اللقاء بمثابة داربي بحكم قرب المنطقتين مع بعضهما، ودائما ما تتميز مباريات الفريقين بالإثارة والندية، والحضور الجماهيري، وما يزيد من قوة المواجهة ان الفهود والأسود لديهما رغبة وطموح كبير لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويسعى نادي الريان بقيادة مدربه الفرنسي لوران بلان لإعادة تصحيح الأوضاع ومعانقة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الأخيرة ضد السيلية بهدفين لصفر، وهي الخسارة التي جعلت الرهيب يغادر المربع الذهبي ويحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة، والأكيد ان الفوز على الغرافة سيجعل الريان قريبا من أندية المربع. والخطأ سيكون ممنوعا على كتيبة الفرنسي لوران بلان.

وسيكون طموح نادي الغرافة في لقاء اليوم هو الفوز وحصد النقاط الثلاث، والعودة لأجواء الانتصارات التي توقفت في الجولة العاشرة بعد الفوز على الوكرة ثم التعادل ضد أم صلال وقطر، وهو ما جعل الفهود يضيعون الوصافة لصالح نادي الدحيل ويكتفي الغرافة بالمركز الثالث برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب الوصافة.


التعليقات

إضافة تعليق