تشافي: المواجهة ستكون قوية وصعبة أمام الدحيل

دوري نجوم قطر
2021-01-11 | منذ 4 شهر

تشافي

الدوحة، 11 يناير 2021 - وصف الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي مباراة الزعيم المقبلة امام فريق الدحيل ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري النجوم بالقوية والصعبة.

‎وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراتنا القادمة ضد الدحيل ستكون قوية وصعبة، وهو في رأيي من أفضل الفرق في آسيا، وليس فقط في قطر، هم الآن في أفضل حالاتهم هذا الموسم وهذا يعني أنها ستكون مباراة صعبة للغاية كما هو الحال دائمًا، خاصة وأن الفارق بيننا هو ٨ نقاط وفي رأيي هذه الفرصة الأخيرة لهم للحفاظ على آمالهم في هذه المسابقة.

وأضاف مدرب السد : لدينا الفرصة لزيادة الفارق وإذا حصلنا على النقاط الثلاث ستكون احتمالية الفوز بهذه المسابقة عالية جدًا، لذلك هذه المواجهة بمثابة نهائي بالنسبة لنا ونحن نلعب على ملعبنا ونمر بفترة جيدة للغاية، والدحيل أيضًا في فترة جيدة ولذلك اعتقد انه يمكن للجميع مشاهدة مباراة جيدة وأداء رائع من كلا الفريقين.

‎وأستكمل المدرب الأسباني حديثه قائلا : نحن الآن في أفضل مركز في السنوات الماضية نتصدر الجدول بفارق ثماني نقاط عن الدحيل، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا والآن نحتاج إلى الحصول على ثلاث نقاط في هذه المباراة.

‎وبخصوص التغييرات الأخيرة لفريق اللاعبين من حيث اللاعبين، قال تشافي : لا أهتم باللاعبين لانه هذا هو الدحيل وهو فريق يمتلك عقلية الفوز وهو مجهز للفوز بجميع المسابقات مثل السد، فهذا يعني أن المباراة ستكون صعبة جدًا مثل المباريات الأخيرة التي لعبناها ضدهم وكان الأمر صعبًا حقًا لكن السد كان الأفضل، وعلينا أن نستمر بهذه الطريقة ونحن مستعدون ذهنيًا للمنافسة كما هو الحال دائمًا.

‎وعن مشاركة اللاعبين الغائبين بسبب الاصابة بفيروس كورونا، أشار تشافي الى أن  أكرم وخوخي وحسام وأيضا احمد سيار يعودون الى التدريب معنا وسوف نلاحظ حالتهم، حتى الآن ليس لدينا أي معلومات وكان هناك عزلة قرابة اسبوعين ولا اعرف اذا يكونوا جاهزين ام لا، سوف نلاحظ الأمور في التدريب ونأمل أن يكونوا في قائمة الفريق استعداداً للمباراة.

‎ووجه تشافي حديثه الى جماهير الزعيم قائلا :  نحن بحاجة إلى المشجعين فهم يقومون بعمل جيد حقًا وقد قدموا لنا الكثير من الدعم في المباريات الماضية، نحتاجهم ونحن نلعب على ملعبنا ونعيش لحظات جيدة حقًا وأعتقد أنهم يستمتعون كثيراً لذلك نحن بحاجة لهم لمواجهة الدحيل لأنها مباراة صعبة حقًا بالنسبة لنا وهي بمثابة مباراة نهائية.


التعليقات

إضافة تعليق