تحديد المتأهلين في بطولة العنن

متابعات
2021-01-11 | منذ 3 شهر

منافسات قوية على شاطئ سيلين

الدوحة، 11 يناير 2021 - اشتعلت حدة منافسات الأسبوع الثالث لبطولة الكرة الشاطئية للعنن التي تقام بشاطئ سيلين للعائلات بإشراف اتحاد الرياضة للجميع التابع لوزارة الثقافة والرياضة، حيث جرت المباريات وسط إثارة وصراع قوي بين المشاركين في ألعاب كرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية إضافة إلى بطولة الرماية، ووسط حضور جماهيري كبير.

وأقيمت 4 مباريات في منافسات كرة القدم الشاطئية شهدت تسجيل 24 هدفًا، حيث اكتسح فريق الأنصار فريق دوحة ستارز ب 9 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الافتتاحية، وحسم فريق بلو سكاي مباراته التي أقيمت مع إسبيرنس بالفوز الكبير بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وفي المباراة الثالثة فاز فريق راجا كلوب على منافسه بلاك ستارز 2/‏‏‏‏ صفر.

واختتمت منافسات كرة القدم الشاطئية بفوز فريق فوتبول هيروز على فريق إيه تو زد ليونز قطر بنتيجة 4/‏‏‏‏2، لتتأهل 4 فرق للمنافسة بالدور نصف النهائي الذي سيقام يوم الجمعة القادم، حيث يلتقي راجا كلوب مع دوحة ستارز وإكبيرنس مع بلاك ستارز على شاطئ سيلين للعائلات.

وستقام المباراة النهائية لتحديد الفائز ببطولة كرة القدم الشاطئية عقب ختام مباراتي الدور نصف النهائي. وفي منافسات الكرة الطائرة الشاطئية أقيمت 4 مباريات، حيث فاز فريق تاميلاندو على فريق الزمالك بنتيجة 2 /‏‏‏‏ صفر، كما فاز فريق دراجون على فريق الوكرة 2/‏‏‏‏ 1 ليتأهل فريقا دراجون وتاميلاندو للدور النهائي الذي سيقام يوم الجمعة القادم لتحديد الفريق الفائز بعد المباراة النهائية.

وفي منافسات الرماية شارك 23 راميًا، حيث تأهل 4 رماة بعد تحقيق نتيجة 5/‏‏‏‏5 بينما حصل راميان على 4/‏‏‏‏5، وتقام المنافسات النهائية في الرماية يوم الجمعة القادم وسيتم تكريم كافة الفائزين في ختام المنافسات يوم الجمعة.


التعليقات

إضافة تعليق