مشاركة كبيرة في بطولة البنك التجاري للفروسية

متابعات
2021-01-13 | منذ 1 أسبوع

 بطولة البنك التجاري للفروسية

الدوحة، 13 يناير 2021 - يستضيف الشقب، عضو في مؤسسة قطر، النسخة الثامنة من بطولة البنك التجاري الدولية للفروسية – الشقب برعاية لونجين، في الفترة من 25 إلى 27 فبراير 2021 في ميدان لونجين في الشقب، وهي واحدة من أبرز البطولات المرموقة في رزنامة المنافسات الدولية للفروسية.

وستقدم البطولة مزيجًا غنيًا من منافسات رياضة الفروسية رفيعة المستوى، بالإضافة إلى المهرجان الترفيهي الذي سيضفي أجواء من الفرح والإثارة على الحضور. ستستقطب البطولة التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام، نخبة من أبرز الفرسان وأجود الخيل في العالم للمشاركة في منافسات قفز الحواجز والترويض، والترويض لذوي الإعاقة.

وتمّ تنظيم النسخة الأولى من بطولة الشقب الدولية للفروسية عام ٢٠١٣ وهي واحدة من خمس بطولات دولية للفروسية، تُقام سنويًا على مستوى العالم، كما أنها تُعدّ حدثًا فريدًا من نوعه لهذه الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا.

وسيكون البنك التجاري هو راعي لقب البطولة، وهي مقدمة من لونجين، وسيكون إكسون موبيل الراعي الرسمي.

وإلى جانب هذه المنافسات الحماسية، ستقوم بطولة البنك التجاري الدولية للفروسية – الشقب برعاية لونجين، بتنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتعليمية للكبار والأطفال في منطقة المهرجان الترفيهي، والتي ستكون بلا شك مفعمة بالتسلية والمغامرة.

ومن جهته، قال جوزيف إبراهام، رئيس مجموعة البنك التجاري: «يسرّنا أن نكون راعي لقب البطولة للسنة الثانية على التوالي، لما لها من أهميّة بارزة على رزنامة بطولات الفروسية حول العالم. إذ إن البنك التجاري ملتزم بدعم رؤية قطر في أن تكون مركزًا دوليًا للرياضة، كما أننا نعي جيدًّا دور الرياضة في الدفع بعجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي في قطر».


التعليقات

إضافة تعليق