مونديال اليد .. الأحد منتخبنا الوطني يلتقي نظيره الياباني

قنا
2021-01-16 | منذ 1 شهر

منتخبنا الوطني

الإسكندرية، 16 يناير 2021 - يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد غدا الأحد ثاني مبارياته ضمن مشواره في النسخة السابعة والعشرين من بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر، وذلك عندما يلتقي نظيره الياباني ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تقام على صالة /برج العرب/ بمدينة الإسكندرية 

ويدخل الأدعم اللقاء وهو في صدارة المجموعة بعد فوزه أمس على أنجولا بنتيجة /30-25/، في حين يدخل اليابان المباراة بنقطة واحدة بعد تعادله أمام كرواتيا في المباراة الأولى لهما. 
 
وتحمل مباراة الغد تحديا حقيقيا للمنتخب الوطني في ظل القوة الكبيرة التي أظهرها منافسه في مواجهة الأمس أمام كرواتيا خلال الجولة الاولى للمنافسات، حيث كان متقدما على وصيف أوروبا في الكثير من فترات اللقاء، ليخرج بتعادل مثير عكس  التطور الكبير في صفوفه، ما يجعل الهمة في الغد غير سهلة بالمرة. 
 
ويخوض المنتخب هذه البطولة وهو يعاني من النقص بسبب الاصابات التي لحقت بعض اللاعبين، لكنه يضم في صفوفه قدرات وخبرات كبيرة بداية من حارس المرمى المخضرم دانيل ساريتش وأحمد مددي وفرانكيس. 
 
واستعدادا لهذه المباراة أدى المنتخب الوطني اليوم تدريبه الختامي في مقر إقامة البعثة بالإسكندرية، حيث شدد مدرب المنتخب فاليرو ريفيرا على اللاعبين في التدريب على أهمية التركيز الكامل والتعامل مع مجريات اللقاء بأفضل صورة ممكنة. 
 
بدوره، أكد السيد يوسف الهيل، مدير المنتخب الوطني لكرة اليد، في تصريحات، جاهزية المنتخب لمباراة الغد، كما جدد ثقة الجهازين الإداري والفني في عناصر المنتخب وقدرتهم على الفوز غدا وتجاوز كل الصعوبات. 
 
وقال "لقد نجح المنتخب في تحقيق الفوز على المنتخب الانجولي في المباراة الأولى، لكن المهمة أمام منتخب اليابان تعد صعبة، فهو منتخب متطور وصاحب قدرات عالية، وقد أظهر ذلك في مواجهة كرواتيا.. وعلى الأدعم  أن يقدم في الغد أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز"
 
وأضاف "نعم المنتخب يعاني من الغيابات حيث سيفقد العديد من اللاعبين مثل كابوتي ويوسف بن علي ووجدي سنان وكمال الدين ملاش  ومصطفى هيبة وشادي حمدون ، وهو أمر من شأنه أن يؤثر بالتأكيد على اكتمال الصفوف، لكننا سنعمل وفق ما هو متاح.. وأتمنى أن يحالف المنتخب التوفيق في مهمته رغم كل الصعوبات..لاسيما أن الهدف هو تقديم صورة مشرفة عن كرة اليد القطرية". 


 


التعليقات

إضافة تعليق