رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي يشيد بالتنظيم المميز لبطولة الماسترز للجودو "الدوحة 2021"

متابعات
2021-01-16 | منذ 5 شهر

ختام بطولة الماسترز للجودو الدوحة 2021

الدوحة، 16 يناير 2021 - أشاد سعادة الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي بالتنظيم المميز لبطولة الماسترز للجودو /الدوحة 2021/ التي اختتمت الأربعاء على صالة لوسيل متعددة الاختصاصات بمشاركة 400 لاعب بواقع 215 لاعبا و185 لاعبة يمثلون 70 دولة.

وقال سعادته، في تصريح صحفي، :"نظمت قطر خلال فترة قصيرة أكثر من منافسة وبطولة بشكل ناجح وملفت للانتباه، وحظيت بإشادات كبيرة، وهذا ليس بغريب على قطر حيث تضاف بطولة الماسترز للجودو إلى قائمة البطولات الناجحة التي أقيمت في الدوحة خاصة في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، ونحن سعداء بالعودة مرة أخرى الى الدوحة عاصمة الرياضة بالقارة الآسيوية".

وأضاف " خلال لقائي مع مختلف القيادات الرياضية لرياضة الجودو والمتواجدين بالبطولة، أشاد كلهم بحسن وجودة التنظيم القطري، واعتبروها من أفضل بطولات الماسترز التي تم تنظيمها سابقا في مختلف الدول".

وفي ختام حديثه قال رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي:" نهنئ سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وكذلك اللجنة المنظمة للبطولة، والسيد ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو، والسيد عبيد العنزي رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة بالنجاح الكبير للبطولة"..متمنيا التوفيق لدولة قطر في استضافة بطولات أخرى.


التعليقات

إضافة تعليق