ختام بطولة العنن وتتويج الفائزين بسيلين

متابعات
2021-01-17 | منذ 2 شهر

ختام بطولة العنن وتتويج الفائزين بسيلين

الدوحة، 17 يناير 2021 - أسدل الستار على منافسات نهائي بطولة الكرة الشاطئية الأولى للعنن التي أشرف عليها ونظمها اتحاد الرياضة للجميع التابع لوزارة الثقافة والرياضة على شاطئ سيلين للعائلات والتي استمرت فعالياتها على مدار شهرًا كاملاً منذ بدء انطلاقها في 25 ديسمبر من العام الماضي، والتي شهدت فوز فريق بلاك ستار بمنافسات كرة القدم وفريق «دراجون» بمنافسات الطائرة فيما حصد 3 رماة جائزة مالية قدرها 12 ألف ريال. وقام عبد الله الدوسري – مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد، بتكريم الجهات الداعمة للبطولة والحكام والمُشرفين بدروع التنظيم والميداليات، أعقبه تتويج الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني بالكؤوس والميداليات، إضافة إلى منحهم جوائز مالية مقدمة بالكامل من الاتحاد، حيث توج فريق بلاك ستار لكرة القدم الشاطئية بلقب البطولة والجائزة المالية 10 آلاف ريال، بعد فوزه على فريق دوحة ستارز الذي جاء في المركز الثاني وجائزة مالية 5 آلاف ريال.

وحصد فريق «دراجون» المركز الأول لمنافسات كرة الطائرة الشاطئية ليتوج بكأس البطولة وجائزة مالية 10 آلاف ريال بعد فوزه 2 /‏‏صفر على فريق تاميلاندو الذي حل ثانيًا ليحصد جائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال.

وفي منافسات الرماية حقق 3 رماة من مجموع 15 راميًا المراكز الثلاثة الأولى، حيث جاء عمر دلول في المركز الأول ليحصد جائزة مالية قدرها 6 آلاف ريال وحل سليم عباس في المركز الثاني وجائزة مالية 4 آلاف ريال، بينما حصد ناصر شايف الرياشي المركز الثالث وجائزة مالية 2000 ريال.

كما قام الدوسري بتكريم كل من سعود عبد العزيز مسؤول إدارة المحميات والبيئة بوزارة البلدية ممثلًا عن الوزارة، وسيد إسماعيل ممثلًا لنادي الرمي الرياضي، وسعيد بن سالم الجمعان درع التكريم ممثلًا للاتحاد، كما تم تكريم الحكام وليد عبد الصمد وسلامة زين وعمر الخلاقي بالميداليات، كما تم تكريم الاتحاد القطري لكرة القدم بالدرع الذي تسلمه عبد العزيز الأنصاري،وتكريم الحكام محمد نجيب وأحمد هاني إضافة إلى المُنسّق العام عاطف سلامة.

وأضاف الدوسري: إن تنظيم بطولة الكرة الشاطئية للعنن تم تحت إشراف ورعاية اتحاد الرياضة للجميع، حيث صمّمنا ملاعب البطولة وفقًا للمعايير العالمية للكرة الشاطئية وذلك من واقع خبراتنا الطويلة في إقامة البطولات الشبابية والرياضية على مدار الأعوام السابقة وسعينا المتواصل لتقديم كل جديد باعتبار أن هذه البطولة تعد باكورة البطولات التي ينظمها الاتحاد لأول مرة في الأجواء المفتوحة وسط الجمهور.

وحول الفعاليات القادمة التي سينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع قال عبد الله الدوسري: إن الشهر القادم سيشهد فعاليات نوعية ومميزة للاتحاد في اليوم الرياضي للدولة بالإضافة إلى انطلاق دوري شباب قطر لكرة القدم وبطولة ملاعب الفرجان في نسختها الثانية.


التعليقات

إضافة تعليق