ناصر الخليفي ضمن قائمة أهم الشخصيات لعام 2020

متابعات
2021-01-18 | منذ 2 شهر

ناصر الخليفي

لندن/باريس، 18 يناير 2021 - اختارت مجلة وورلد سوكر (World Soccer) المرموقة ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الرياضة والترفيه، ورئيس نادي باريس سان جيرمان وهو بطل الدوري الفرنسي ووصيف دوري أبطال أوروبا، ضمن قائمة "أهم شخصيات عالم كرة القدم لعام 2020"، كما احتفت صحيفة ليكيب (L’Equipe) بالخليفي ضمن قائمتها الأخيرة لـ"أكثر 30 شخصية تأثيراً في كرة القدم الفرنسية".

ويعتبر ناصر الخليفي قائداً مرموقاً في قطاع الإعلام والرياضة، وقد اختاره موقع فرانس فوتبول (France Football) أيضاً ضمن قائمته لـ"أكثر 50 شخصية مؤثرة في مايو 2020".

وذكرت مجلة وورلد سوكر (World Soccer)، في تكريم الخليفي الأخير، أنه يحتل احدى المراتب الأولى في الرياضة العالمية بسبب الامتداد الفريد لتأثيره وطموحه، حيث إنه رئيس نادي باريس سان جيرمان، ورئيس مجلس إدارة مجموعة إعلامية عالمية في مجال الرياضة والترفيه، يبلغ عدد مشتركيها 55 مليون مشترك.

وأعلنت مجلة وورلد سوكر (World Soccer)، أن اجتهاد الخليفي وقيادته جعلا باريس سان جيرمان يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2019/2020 للمرة الأولى في تاريخه. كما احتفت صحيفة ليكيب (L’Equipe) بنجاح مفاوضاته لضم المدرب الأرجنتيني ذي التصنيف العالي ماوريسيو بوكيتينو من أجل تطوير الفريق.

وتحت رعاية ناصر الخليفي، تطور نادي باريس سان جيرمان ليصبح علامة تجارية عالمية ضخمة، حيث حقق النادي خلال عام 2019 إيرادات تزيد عن 600 مليون يورو، وهو رقم يضعه في المرتبة الخامسة في سجل ديلويت لإيرادات الأندية الأوروبية.

وقد اختارت صحيفة ليكيب (L’Equipe) ناصر الخليفي كواحد من "أكثر 30 شخصية تأثيراً في كرة القدم الفرنسية" بسبب وجوده في هيئات كرة القدم الأوروبية والفرنسية، وأسباب أخرى.

وبصفته رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة الرائدة التي تعمل في 43 دولة حول العالم، قاد ناصر الخليفي استراتيجية نمو سريع لإنشاء واحدة من أنجح العلامات التجارية الرياضية والترفيهية في العالم.

وقد ظهر اسم الخليفي ضمن قائمة "أهم شخصيات عالم كرة القدم لعام 2020" من مجلة وورلد سوكر (World Soccer)، إلى جانب لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، ولاعب بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، والمدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني. بينما ظهر اسمه في قائمة صحيفة ليكيب (L’Equipe) السنوية لـ "أكثر 30 شخصية تأثيراً في كرة القدم الفرنسية" إلى جانب نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، واللاعب البرازيلي نيمار، والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.


التعليقات

إضافة تعليق