هيمير: أم صلال ليس بالمنافس السهل والمباراة هامة بالنسبة لنا

دوري نجوم قطر
2021-01-18 | منذ 1 شهر

هيمير هالجريسمون مدرب فريق نادي العربي

الدوحة، 18 يناير 2021 -أكد الايسلندي هيمير هالجريسمون مدرب فريق نادي العربي، على صعوبة مباراة فريقه أمام ام صلال في الجولة 15 من دوري النجوم.

وقال هيمير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ام صلال ليس بالخصم السهل والمباراة هامة بالنسبة لنا من اجل العودة للانتصار وحصد الثلاث نقاط، تابع هيمير يمتلك ام صلال فريق جيد ومدرب وضع الفريق على الطريق الصحيح جعل للفريق هوية واضحة خاصة في الدفاع حيث لم يستقبل الفريق الكثير من الأهداف في اخر سبع مباريات، وقال هيمير من الصعب اللعب ضد ام صلال دائما، نحترم الفريق كثيرا ولكننا أيضا فريق صعب وستكون هذه المباراة مباراة الصبر لن يكون هناك الكثير من الأهداف.

وعلق همير على تأثير خسارة نقطيين امام الغرافة: من الصعب تقبل هدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ولكن الفريق لن يتأثر بهذه النتيجة كنا نأمل في مواصلة الانتصارات لقد لعبنا مباراة جيدة جدا وقدم الفريق أداء جيد، ولكن دائما لا يضمن الأداء الجيد الثلاث نقاط.

تابع هيمير قائلا: نحن سعداء بالطريق التي يؤدي بها الفريق، لا نستقبل الكثير من الأهداف كما لا يتعرض مرمانا للكثير من الفرص وهذ ما يريده أي مدرب، وأضاف هيمير: الاستقرار في الفريق والطريقة التي يلعب بها اللاعبون مع بعضهم البعض على أرض الملعب هي الآن أكثر إثارة للإعجاب، ندافع كفريق واحد ونفخر بما نجيده لذا مرة أخرى أعتقد أننا نظهر أكثر فأكثر هوية العربي الهوية التي نريدها لذلك نحن سعداء بهذا ولكننا نعلم أن ام صلال ليس بالفريق السهل وستكون مباراة صعبة.

وعن مواجه الفريقان في الدوري والكأس علق هيمير : ليس هناك اختلاف كبير الفريقان يعرفان بعضهم البعض، ومن يلعب جيدا ويكون في يومه سيكون الفوز من نصيبة، ويتعلق الامر بجاهزيتك ليوم المباراة هل انت مستعد عقليًا وجسديًا للمباراة وتحقيق الثلاث نقاط.


التعليقات

إضافة تعليق