الفيفا يعلن عن طرح تذاكر مونديال الأندية في قطر

الاتحاد الدولي لكرة القدم
2021-01-19 | منذ 3 سنة

مونديال الأندية قطر

زيوريخ، 19 يناير 2021 - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن بدء طرح تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™ التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 4 -11 فبراير المقبل على ملعبي استاد المدينة التعليمية واستاد أحمد بن علي.

وتتاح الفرصة لحاملي بطاقات فيزا في قطر لشراء تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™ المقدمة من Alibaba Cloud، وذلك من خلال عرض الشراء المسبق الحصري اعتباراً من اليوم 18 يناير حتى يوم 21 من الشهر الجاري عبر موقع FIFA.com/tickets باستخدام بطاقات Visa.

ويتمتع المشجعون بفرصة حصرية للحصول على تذاكر المباريات عبر موقع FIFA.com/tickets باستخدام بطاقة Visa حتى يوم 21 يناير.

وتتوفر باقة من التذاكر بأسعار معقولة على أساس أسبقية الشراء، وتتراوح من 10 ريالات قطرية لتذكرة الفئة الثالثة للمباريات الخمس الأولى حتى 300 ريال قطري لتذكرة الفئة الأولى للنهائي.

وتعد فيزا، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـFIFA ، وهي طريقة الدفع المفضلة لشراء تذاكر كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™.

وفي ضوء جائحة كوفيد-19؛ تقدم الدولة المضيفة الضمانات المطلوبة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في البطولة. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية حول إجراءات السلامة من فيروس كورونا لهذا الحدث على موقع FIFA.com.

وسيقتصر حضور المباريات على المقيمين الذين يحملون بطاقة الهوية الشخصية، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وحاملي تصاريح الدخول الاستثنائية، وذلك وفق بروتوكولات تأشيرة الدخول إلى دولة قطر.

وسيُطلب من المشجعين تقديم إما اختبار كوفيد-19 وتكون نتيجته سلبية، أو اختبار الأجسام المضادة لـ كوفيد-19 في الدم ونتيجته إيجابية، أو إثبات الحصول على الجرعة الكاملة من اللقاح المضاد للفيروس.

وستوجّب على المشجعين ارتداء الكمامة، والالتزام بالتباعد الاجتماعي في الاستادات والمناطق المحيطة، والخضوع لفحص درجة الحرارة عند الوصول للاستاد، وإظهار الحالة الصحية باللون الأخضر على تطبيق احتراز المخصص لتتبع الحالات المصابة بالفيروس في قطر. ومن المقرر إنشاء عيادات داخل كل استاد لعلاج أي شخص تظهر عليه أعراض كوفيد-19.

وستشهد بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020 ™ تجمع أفضل الفرق في العالم الشهر القادم للتنافس على أرفع جائزة في كرة القدم العالمية على مستوى الأندية، وتنطلق المباريات في 4 فبراير ويقام نهائي البطولة يوم 11 فبراير.

وإلى جانب ممثل البلد المضيف نادي الدحيل، يشارك في البطولة كل من الأهلي المصري، بطل أفريقيا، وبايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وأولسان هونداي الكوري، بطل آسيا، وتايجرز أونال، بطل أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي – كونكاكاف، على أن تكتمل الفرق المشاركة عندما يحدد ممثل أمريكا الجنوبية الفائز بنهائي ليبرتادوريس والمقرر في 30 يناير الجاري.

ويتوفر المزيد من المعلومات حول كأس العالم للأندية FIFA 2020 على موقع FIFA.com.

وعقب انتهاء مرحلة البيع المسبق الحصري لحاملي بطاقات Visa، ستبدأ مرحلة المبيعات الأخيرة، والتي تمنح المشجعين فرصة أخيرة لشراء أي تذاكر متبقية. ستتوفر تذاكر المباريات عبر موقع: FIFA.com/tickets.


التعليقات

إضافة تعليق