رياضة المرأة تنظم تحدي اللياقة البدنية

متابعات
2021-01-19 | منذ 1 شهر

بطولة تحدي اللياقة البدنية «كروس فيت» للسيدات

الدوحة، 19 يناير 2021 - تنظم لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع «جيم سترونج بوكس» بطولة تحدي اللياقة البدنية «كروس فيت» للسيدات لعام 2021، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل 23 يناير في الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، وذلك على الملاعب الخارجية بلجنة رياضة المرأة القطرية.

وتشهد البطولة الأولى من نوعها في قطر مُشاركة 40 إلى 50 فريقًا يتكون من لاعبتين في كل فريق، ليصل العدد الإجمالي 80 إلى 100 لاعبة. يُشرف على البطولة 15 حكمة من أخصائيي الألعاب الجماعية.

توزّع في نهاية البطولة الميداليات الملونة والجوائز المالية على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، بالإضافة إلى الجوائز العينية.

ومن جانبها، قالت السيدة لولوة حسين المري، رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية، إن البطولة هي الأولى من نوعها التي تنظمها اللجنة، والهدف منها تنمية المهارات لدى المُشاركات وتعزيز قوتهن ولياقتهن والتشجيع على المُمارسات الرياضية الإيجابية ونشر الوعي الرياضي في المجتمع.

وأضافت أن البطولة تمثل إضافة جديدة للبطولات التي تنظمها «لجنة رياضة المرأة» والتي بدورها تهتم دائمًا برعاية المُشاركات والحرص على اكتشاف مواهب جديدة في مُختلف الألعاب الرياضية، وهو ما يُساعد في إبراز دعم اللجنة والتشجيع على ممارسة الرياضة لتكون أسلوب حياة كل لاعبة.


التعليقات

إضافة تعليق