فوز عائشة السويدي بذهبية البندقية ونصرة محمد بذهبية المسدس في بطولة كأس الاتحاد للرماية

قنا
2021-01-26 | منذ 4 شهر

الرامية عائشة السويدي

الدوحة، 26 يناير 2021 - اختتمت مسابقتا البندقية والمسدس الهوائي لمسافة عشرة أمتار لفئتي السيدات والشابات، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم المقامة حالياً على مجمع ميادين لوسيل وتستمر حتى /السبت/ المقبل.

ففي مسابقة البندقية الهوائية لمسافة عشرة أمتار، لفئة السيدات، حققت عائشة السويدي المركز الأول والميدالية الذهبية، وحصلت المها العلي على المركز الثاني والميدالية الفضية، وحلت الجوهرة الكواري بالمركز الثالث ونالت البرونزية.

أما في فئة الشابات، فقد أحرزت نور بوفطيم المركز الأول والميدالية الذهبية، وحلت غزلان الكعبي بالمركز الثاني وحصدت الميدالية الفضية، وجاءت عائشة المحمود في المركز الثالث وفازت بالبرونزية.

وفي مسابقة المسدس الهوائي لمسافة عشرة أمتار، لفئة السيدات، توجت نصرة محمد بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفازت زينب بوفطيم بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وحلت نورة المطوع بالمركز الثالث ونالت البرونزية.

أما في فئة الشابات، فحلت الجازي الكثيري بالمركز الأول وحصدت الميدالية الذهبية، وجاءت العنود الكعبي بالمركز الثاني ونالت الميدالية الفضية، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فقد كانا من نصيب شهد الدليل.

وقامت العنود النعيمي ونوال السليطي عضوا لجنة المنتخبات الوطنية بتتويج الفائزات، فيما تولى إدارة منافسات المسابقتين الخبير الفني /جنادي سولندكوفا/ والحكم الدولي رياض البرديني.

وأعربت الرامية نصرة محمد عن سعادتها بتحقيق أولى ذهبيات الموسم الرياضي 2021 في مسابقة المسدس الهوائي لفئة السيدات، خاصة بعد جولة نهائي مثيرة ومشوقة مع باقي راميات الأدعم.

وقالت نصرة محمد إن التحديات في مسابقة المسدس الهوائي اليوم كانت صعبة جدا خاصة مع الطلقات الأخيرة حيث شهدت المنافسات صراعا قويا للظفر بالمركز الأول، وقد تمكنت من تحقيق هدفها.

وأشارت إلى أنها تسعى لحصد المزيد من التتويجات خلال ما تبقى من منافسات المسدس ضمن برنامج البطولة.

بدورها، أعربت الرامية عائشة السويدي عن سعادتها بتتويجها بذهبية مسابقة البندقية الهوائية لفئة السيدات.

وقالت السويدي إن برنامج البطولة الذي تم إعداده كان في التوقيت المناسب خاصة وأن رياضة الرماية مقبلة على أحداث رياضية مهمة خلال الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن هذا الفوز أكسبها المزيد من الثقة.. مبينة أنها بدأت التدريبات والاستعداد للبطولة منذ الإعلان عنها وهو الأمر الذي ساعدها على تحقيق هذه النتيجة واعتلاء منصات التتويج.. متوجهة بالشكر للفريق الفني والتدريبي المشرف على رماية البندقية من خلال توفيرهم كافة السبل التي تساهم في نجاح مثل هذه البطولات.

وتتواصل منافسات البطولة غدا /الثلاثاء/ بإقامة التدريبات الرسمية لمسابقة البندقية والمسدس لمسافة عشرة أمتار هوائي لفئتي الرجال والشباب على مجمع ميادين لوسيل للرماية.


التعليقات

إضافة تعليق