رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بتأهل الأدعم للدور ربع النهائي لبطولة العالم

قنا
2021-01-26 | منذ 5 شهر

 السيد أحمد الشعبي

الدوحة، 26 يناير 2021 - أشاد السيد أحمد الشعبي، رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، بالتأهل المشرف للمنتخب القطري إلى الدور ربع النهائي من بطولة العالم السابعة والعشرين للرجال لكرة اليد المقامة في مصر حاليا وتستمر لغاية 31 يناير الحالي.
وقال الشعبي في تصريح صحفي، "على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهت /الأدعم/، سواء على مستوى الاعداد بسبب جائحة كورونا، أو على مستوى الاصابات والغيابات التي جعلت المنتخب يلعب بالصف الثاني مع انطلاق البطولة، لكنه نجح بالروح العالية والأداء الرجولي في التأهل إلى الدور ربع النهائي".
ووصف التأهل بـ "الانجاز"، مضيفا "التأهل كان تحديا حقيقيا أمام المنتخب.. وقد صرحت قبل البطولة أن تواجدنا ضمن أفضل 10 منتخبات على مستوى العالم سيكون إنجازا مشرفا.. لكننا الحمد لله تجاوزنا ذلك الطموح وأصبحنا ضمن أفضل 8 منتخبات على مستوى العالم وهذا نجاح كبير نفتخر بتحقيقه".
كما اعتبر رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد أن "المهمة المونديالية لم تنته بعد.. ولا يزال الطموح قائما من أجل تحقيق الأفضل من خلال مباراة السويد غدا في الدور ربع النهائي والتي نأمل أن نوفق في عبورها بنجاح.. ونحن على ثقة في قدرات المنتخب ونشكر الجهاز الفني واللاعبين على الجهود التي بذلوها، وسنواصل الدعم والمساندة رغم صعوبة المهمة أمام السويد ونأمل أن يكون التوفيق حليفنا".
من جانبه، أكد الاسباني فاليرو ريفيرا، مدرب المنتخب القطري، على أن ما قدمه /الأدعم/ في بطولة العالم المقامة في مصر يدعو للفخر، قائلا "التأهل للدور ربع النهائي رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهها المنتخب خاصة على مستوى الغيابات، والدخول للبطولة بنقص عددي وصل إلى 8 لاعبين من العناصر الاساسية، يعتبر نجاحا كبيرا يحسب للجميع".
ولفت إلى أنه فخور بأداء فريقه في المونديال حتى الان، مؤكدا على أن مواجهة السويد غدا ستكون في غاية القوة والصعوبة، ومتمنيا التوفيق وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في بقية مشوار مونديال كرة اليد.


التعليقات

إضافة تعليق