السد يهزم معيذر بسباعية ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمير

دوري نجوم قطر
2021-01-27 | منذ 5 شهر

الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد

الدوحة، 27 يناير 2021 - حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، مواجهته امام فريق معيذر بالفوز بنتيجة 7 0 ، في دور الـ16 لبطولة كأس الامير للعام 2021، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وبهذا الفوز تأهل السد لمواجهة الغرافة في الدور ربع النهائي للبطولة، وكان هاشم علي قد وضع الزعيم في المقدمه بتسجيله الهدفين الاول والثاني في د 10 ود 30 توالياً، ومع انطلاق الشوط الثاني سجل خوخي بوعلام الهدف الثالث في د 64، قبل ان يسجل البديل محمد وعد الهدف الرابع د 66، ثم سجل يوسف عبدالرزاق خماسية الزعيم في د 78، قبل أن يحرز أكرم عفيف الهدف السادس للسد في د 83، ثم سجل يوسف عبدالرزاق الهدف الثاني له والسابع للزعيم في د الانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع..

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريق السداوي، بعدما نجح هاشم علي في تسجيل الهدف الاول في د 10، عقب التوغل الناجح لأكرم عفيف من الجانب الايسر، قبل أن يلعب كرة عرضية أسكنها هاشم علي بقدمه في الشباك، معلناً عن الهدف الأول للزعيم.

حافظ الفريق السداوي على توازنه وسيطرته على الكرة وسط تراجع ملحوظ لفريق معيذر، قبل أن ينجح هاشم علي في تسجيل الهدف الثاني له وللزعيم في د 30، بعد تمريرة أكرم عفيف من بين الدفاع والذي سجلها هاشم مباشرة على يمين حارس معيذر محرزاً الهدف الثاني للسد، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق الزعيم بهدفين نظيفين.

نجح خوخي بوعلام في زيادة الفارق للسد بتسجيله الهدف الثالث في د 64، بتصويبه قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاويا اليسرى لمرمى معيذر.

لم يتأخر الهدف الرابع للزعيم والذي جاء عن طريق البديل محمد وعد، والذي أستغل تمريرة هاشم علي من الجانب الايمن والتي تركها أكرم لتمر لوعد والذي صوبها بقوة في شباك معيذر مسجلاً الهدف الرابع.

نجح يوسف عبدالرزاق في تتويج جهوده في المباراة بتسجيل الهدف الخانس للسد، بعد تبادل رائع للكرة بين أكرم وتباتا ثم وصلت الكرة ليوسف والذي وضعها مباشرة في الشباك مسجلا خامس اهداف السد.

واصل السد سيطرته وضغطه على مرمى معيذر حتى نجح أكرم عفيف في تسجيل الهدف السادس في د 83، بعد الضربة الحرة التي لعبها عبدالكريم والتي ارتدت من عارضة معيذر قبل ان يكملها اكرم على مرتين في الشباك مسجلا سادس اهداف السد، قبل ان يسجل يوسف عبدالرزاق الهدف السابع في الوقت الاضافي والذي أطلق بعده حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 7 0 لمصلحة السد.


التعليقات

إضافة تعليق