عبدالله البريك: قرعة متوازنه وأتمنى أن تكون مشاركتنا أفضل من النسخ السابقة

نادي السد الرياضي
2021-01-27 | منذ 1 شهر

عبدالله البريك

الدوحة، 27 يناير 2021 - أكد عبد الله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على التوازن الكبير الذي شهدته قرعة دوري أبطال آسيا للنسخة 2021 والتي أقيمت اليوم في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت الزعيم في المجموعة الرابعة بصحبة ( النصر السعودي والوحدات الاردني والفائز من محلق العين الاماراتي وفولاذ الايراني )

وأشار البريك في تصريح لموقع النادي ” القرعة جاءت متوازنة وكل الفرق المشاركة ستقدم أفضل ما لديها للظهور بالشكل المثالي في ظل المباريات والمواجهات القوية التي تشهدها البطولة وحرص جميع الفرق على المنافسة على لقب البطولة الأغلى في القارة “.

وحول مسيرة الفريق، قال البريك “إن السد لديه مشوار هام في البطولة ولديه من الخبرة الكافية لتحقيق أفضل النتائج في دور المجموعات، وسنسعى للسير خطوة بخطوة من أجل تحقيق ذلك”.

ونوه مدير الفريق السداوي الى أن الزعيم يضم أفضل العناصر في الفترة الحالية ولاعبون لديهم من الكفاءه على تقديم الأفضل في البطولة.. متمنياً أن تكون مشاركة الزعيم في البطولة أفضل من النسخ السابقة والوصول لأبعد نقطة في البطولة وتحقيق اللقب وهذا ليس بغريباً عن نادي السد خاصة وهو حصد اللقب في نسختين سابقتين

جدير بالذكر أن فريق الزعيم يحتل صدارة دوري النجوم برصيد 41 نقطة بعد مرور الأسبوع الخامس عشر للمسابقة.

وأضاف البريك : علينا التركيز حالياً على البطولات المحلية والأقتراب أكثر من حسم لقب الدوري رسمياً وتقديم الأفضل في بطولة كأس الأمير والتي وصل فيها السد للدور ربع النهائي، وذلك من أجل التفرغ لبطولة دوري الأبطال والتجهيز لها بالشكل الأنسب.

 


التعليقات

إضافة تعليق