عيسى الهتمي: 18 كاميرا لنقل مهرجان كتارا الدولي للخيل العربية

قنا
2021-01-28 | منذ 3 شهر

عيسى الهتمي

الدوحة، 28 يناير 2021 - قال السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير قنوات الكاس الرياضية ان مهرجان كتارا الدولي للخيل العربية حدث كبير وعالمي وسيحظى بمتابعة عشاق الفروسية في كل مكان وستكون قنوات الكاس هي الناقل الرسمي للبطولة كما ستبثه قنوات beIN SPORTS والنقل عن طريق اتحاد إذاعات الدول العربية " ASBU " اضافة الى البث مباشر عبر مواقع عالمية .

وأكد السيد عيسى بن عبدالله الهتمي ان قنوات الكاس ستقوم بنقل الحدث الكبير خلال الفترة من 2 الى 6 فبراير المقبل من شاطئ كتارا بـ 18 كاميرا وسيكون على مدار الساعة باستديو مباشر يقدمه زامل العتيبي مع ضيوف ومحللين في الاستديو ومراسلين منتشرين في مكان الحدث لتغطية ما يدور من منافسات كما سيكون هناك برنامج سهرة يومي طوال ايام المهرجان يقدمه سلطان المناعي مع ضيوف ومحللين خليجيين وعرب .

وسيقام المهرجان على شاطئ /كتارا/ للمرة الأولى، وبمشاركة عالمية كبيرة في أعلى منافسات تشهدها مسابقات جمال الخيل العربية الأصيلة، بجوائز تبلغ قيمتها 13 مليون ريال، مع تطبيق التدابير الاحترازية لضمان سلامة المشاركين والجماهير، وذلك من خلال التنسيق مع وزارة الصحة العامة.

وتنقسم المنافسات لثلاث فئات الأولى للمهرات والأمهار عمر سنة، وللمهرات والأمهار عمر سنتين إلى 3 سنوات، وللأفراس والأفحل عمر 4 سنوات وما فوق. 


التعليقات

إضافة تعليق