شركتي أعمال وابن عجيان توقعان عقداً مع اللجنة الأولمبية القطرية لدعم برنامج النخبة

قنا
2021-01-31 | منذ 1 شهر

مراسم التوقيع

الدوحة، 31 يناير 2021 - وقعت اللجنة الأولمبية القطرية اتفاقيتين مع شركتي أعمال وابن عجيان للمشاريع تقدم بموجبهما الشركتان دعماً مادياً لبرنامج رياضيي النخبة التابع للجنة الأولمبية القطرية.

وحضر مراسم التوقيع سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة أعمال، والسيد محمد بن مهدي عجيان الأحبابي رئيس مجلس إدارة شركة ابن عجيان للمشاريع.

ويسهم دعم شركتي أعمال وابن عجيان للمشاريع في توفير البيئة الأمثل لإعداد وتجهيز رياضيي النخبة للبطولات الكبرى وإقامة المعسكرات التدريبية اللازمة لهم، على أن تكون الاتفاقية الموقعة مع شركة أعمال لمدة 3 سنوات، فيما تستمر الاتفاقية مع شركة ابن عجيان للمشاريع لمدة 4 سنوات.

وتوجه سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالشكر إلى شركتي أعمال وابن عجيان للمشاريع، مثمّنا مساهمتهما القيّمة في دعم رياضيي النخبة والتي ستنعكس إيجابا على مشاركاتهم في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة- طوكيو 2020.

وأكد سعادته أن دور القطاع الخاص في دعم الرياضة القطرية مهم وأساسي، كما أنه يزداد بشكل مطّرد، مشيدا في هذا المجال بشركتي "أعمال" و"ابن عجيان" للمشاريع على ريادتهما للقطاع وانخراطهما بشكل فعال في دعم رياضيي النخبة، وهو ما سيتجلى بوضوح من خلال مشاركات هؤلاء الرياضيين القطريين في البطولات المقبلة، خاصة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - طوكيو 2020.

وأضاف سعادة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية أن الشركات الوطنية، وفي إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، تعتبر من الشركاء الأساسيين في تطوير الحركة الرياضية بالبلد وأنها تضطلع بدور يستحق الشكر في هذا الصدد، مؤكدًا أهمية الاستمرار في توسيع وتطوير هذا الدور الوطني الذي يعود بالإيجابية على البلد ومكانته الرياضية العالمية.

وأشار سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني أن جميع إمكانيات اللجنة الأولمبية القطرية كانت وما زالت وستبقى مسخّرة بشكل كامل للمنتخبات الرياضية القطرية والرياضيين القطريين في جميع الألعاب والبطولات الفردية والجماعية من أجل ضمان تحقيق إنجازات جديدة باسم الوطن تضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت بفضل الله على كافة الأصعدة.

وبهذه المناسبة، علّق سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة اعمال ش.م.ع.ق.: "يسرنّي أن أشهد رعاية شركة اعمال لفريق الأدعم، والذي نأمل أن يشهد تألّقاً ونجاحاً كبيرين في الفترة القادمة،  بالإضافة إلى الأهمية الكبيرة التي توليها حكومتنا الرشيدة للرياضة والمحافظة على الصحة العامة للإنسان، والنهوض وتنمية مختلف نواحي الحياة في دولتنا الحبيبة قطر، فإننا في "اعمال" نعي أهمية الرياضة ودورها الحيوي في تنمية المجتمع.

كما أن هذه الرعاية تشكّل جزءاً هامّاً من المسؤولية المجتمعية لشركتنا، ونأمل من خلالها  أن تحقّق هذه الرعاية الغاية المرجوّة منها، و أن نشهد وصول فريقنا الأدعم إلى أعلى المراتب."

وفي السياق ذاته قال السيد/ محمد بن مهدي عجيان الأحبابي رئيس مجلس إدارة شركة ابن عجيان للمشاريع: “نحن سعيدون جداً بمساهمتنا في دعم فريقنا الوطني فريق الأدعم، وأن نكون داعمين لمجموعة شبابية وموهوبة مثلهم، ونحن كلنا ثقة في مستوى فريقنا وفي الإمكانيات التي توفرها لهم الدولة للارتقاء بمستوى الرياضة والرياضين في دولة قطر. وأود أن أستغل الفرصة لكي أشكر اللجنة الأولمبية وكل القائمين عليها لدورهم الكبير في الوقوف خلف فريق الأدعم وتقديم كل الدعم لوصولهم لمثل هذه النتائج المشرفة ورفع اسم دولة قطر في جميع البطولات الدولية التي شاركوا بها".

يعد برنامج لاعبي النخبة أحد البرامج التي تعتمدها اللجنة الأولمبية القطرية لرعاية اللاعبين، حيث يهتم البرنامج بلاعبي النخبة الذين يحققون إنجازات على المستوى الأولمبي والقاري والعالمي، ويهدف إلى تحفيز اللاعبين على تحقيق الإنجازات وحثهم على المحافظة على الإنجازات.

ويمنح البرنامج اللاعبين العديد من المميزات والحوافز، الرامية لتوفير الأجواء المناسبة في التدريب وتطوير مستواهم الرياضي.


التعليقات

إضافة تعليق