القاضي يفوز بالمباراة الكبرى

متابعات
2021-01-31 | منذ 3 شهر

القاضي يفوز بالمباراة الكبرى

الدوحة، 31 يناير 2021 - حقق الفارس حمد ناصر القاضي لقب الجولة الكبرى ووصافتها، فيما حقق الفارس محمد جبر النعيمي لقب الجولة المفتوحة، وفاز الفارسان برزان عزام وكيان مونتي بلقب جولتي فرسان المستقبل وذلك في ختام تاسع بطولة جولات قطر للفروسية «لونجين هذاب» التي أقيمت بالميدان المفتوح في الاتحاد القطري للفروسية.

وقام بتتويج الفائزين عمر بن خالد المناعي نائب رئيس البطولة، وعلي بن يوسف الرميحي مدير البطولة.

وأحرز الفارس حمد ناصر القاضي لقب الجولة الكبرى التي أقيمت على ارتفاع 130 – 145 سم من مرحلة واحدة ضد الزمن بمشاركة 11 فارسا وبجوائز مالية قدرها 45 ألف ريال، وشارك القاضي على الجواد «جيبريا بي» وحقق زمنا قدره 73.86 ثانية بدون أخطاء.

كما فاز الفارس محمد جبر النعيمي بلقب الجولة المفتوحة التي أقيمت على ارتفاع 115 – 125 سم من مرحلتين بمشاركة 55 فارسا وبجوائز مالية قدرها 25 ألف ريال، وشارك النعيمي على الجواد «نافيليز زد» وحقق زمنا قدره 28.92 ثانية بدون أخطاء.

وحقق لقب مباراة فرسان المستقبل التي أقيمت على ارتفاع 80 سم من مرحلتين بمشاركة 5 فرسان الفارس برزان عزام صالح على الجواد «سيتا» محققا زمنا قدره 21.78 ثانية بدون أخطاء.

وأحرز لقب مباراة فرسان المستقبل التي أقيمت على ارتفاع 90 سم بمشاركة 21 فارسا من مرحلتين الفارس كيان مونتي على الجواد «سي جيه بابا فان دي روشويف» بزمن قدره 19.65 ثانية بدون أخطاء.

ومن جانبه، أعرب علي بن يوسف الرميحي عن سعادته الكبيرة بتطور أداء كل الفرسان الذين شاركوا في الجولة التاسعة سواء من الصغار أو من الكبار، وكان ختامها مسكا من خلال الجولة الكبرى التي شهدت تحديا كبيرا بين كل الفرسان حيث ضمن الجولة الحاجز المائي مما جعل المنافسة كثيرة في سرعة القفز، وساهم حمد القاضي في الضغط على منافسيه فلم يقع في أي أخطاء بزمن ممتاز، وأكد الرميحي بأن اللجنة المنظمة حريصة دائما على تنويع منافساتها ليتعلم الفرسان كل تفاصيل مثل هذه التحديات على المستوى الدولي.

 


التعليقات

إضافة تعليق