تصنيف فرسان بطولة لونجين هذاب للفروسية

متابعات
2021-02-01 | منذ 2 شهر

بطولة لونجين هذاب للفروسية

الدوحة، 1 فبراير 2021 - حافظ الفارس ناصر الغزالي على صدارة تصنيف الفرسان المشاركين في الجولة الكبرى، بعد ختام منافسات تاسع جولات الموسم الرابع من بطولة قطر للفروسية /لونجين هذاب/.

وجمع الغزالي من خلال مشاركته في تسع جولات / 191/ نقطة، ليأتي بعده حمد ناصر القاضي في المركز الثاني بـ/177/، وجاء في المركز الثالث سعيد ناصر القاضي بـ/170/.. كما حافظت الفارسة سيرين شريف على صدارة منافسات الجولة المتوسطة بـ/191/ نقطة، وحل في المركز الثاني محمد خليفة الباكر بـ/183/، وجاء ثالثا راشد تويم المري بـ/165/ نقطة.

من جانبه، تصدر الفارس خليفة عبدالله الخالدي فرسان الجولة الصغرى برصيد /179/ نقطة.

وعلى صعيد الفرق، تصدر الترتيب فريق إكسون موبيل وحل ثانيا فريق بيزنس ترادينغ، وجاء فريق ليمتد اديشن كار ثالثا. وضمن فرسان المستقبل تصدر الفارس هادي منصور الشهواني فرسان المستوى الأول بـ/132/ نقطة، كما تصدر كين مونتي فرسان المستوى الثاني برصيد /137/ نقطة.

ويقام الموسم الرابع من بطولة /لونجين هذاب/ بالشراكة بين الاتحاد القطري للفروسية، والشقب (عضو مؤسسة قطر)، وتحظى البطولة بدعم صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية /دعم/، ومن الشركاء الرئيسيين للبطولة كل من /لونجين/، و/إكسون موبيل/، و/السلام العالمية/.
 


التعليقات

إضافة تعليق