اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة قطر الدولية المفتوحة الأولى للقفز المظلي

قنا
2021-02-02 | منذ 4 شهر

اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة قطر الدولية المفتوحة الأولى للقفز المظلي

الدوحة، 2 فبراير 2021 - أكملت اللجنة المنظمة لبطولة قطر الدولية المفتوحة الأولى للقفز المظلي، كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة التي تنطلق يوم /الجمعة/ المقبل بمنطقة سيلين وتستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة نخبة من أفضل المظليين على مستوى العالم من ألمانيا والنمسا والدنمارك وسلوفينيا وليبيا وفلسطين والمغرب، بالإضافة إلى دولة قطر. وقد حرصت اللجنة المنظمة على تجهيز مكان الفعاليات بمنطقة سيلين، على أعلى مستوى لاستقبال الأبطال، وخروج البطولة بالصورة المطلوبة وأيضا أماكن إقامة الوفود وكافة الأمور اللوجستية والتنظيمية.
وكانت لجنة قطر للرياضات الجوية التابعة للقوات الخاصة المشتركة أعلنت عن السماح للجماهير بحضور الفعاليات مع اتباع كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيدـ19/.
يذكر أن المنتخب القطري للعبة قد دخل في معسكر تدريبي بالبرتغال استعدادا لهذه البطولة والبطولات الدولية الأخرى، ليكون في أتم الجاهزية والظهور بالصورة المعتادة والفوز بمراكز متقدمة، لما تحظى به رياضة القفز المظلي من رعاية واهتمام كبيرين.
وتأتي هذه البطولة ضمن التحضيرات والاستعدادات لبطولة العالم للقفز المظلي /السيزم/ والتي تحتضنها الدوحة في الفترة من 15 إلى 30 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن تصل الدول المشاركة في هذه البطولة إلى حوالي 45 دولة، حيث تسعى الدوحة إلى تقديم نسخة مميزة من البطولة قادرة على تعزيز الثقة والتلاحم بين المشاركين وتنمية وتعزيز الثقافات على الصعيد الدولي.
 


التعليقات

إضافة تعليق