اتفاقية شراكة بين اللجنة الأولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية

اللجنة الأولمبية القطرية
2021-02-02 | منذ 4 أسبوع

اتفاقية شراكة بين اللجنة الأولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية

الدوحة، 2 فبراير 2021 - وقعت اللجنة الأولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية، اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون المشترك بينهما .

وقد وقع الاتفاقية التي تمتد لعام قابلة للتجديد سعادة السيد/جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية، والسيد/علي الكواري الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مشيرب العقارية. وتسهم الاتفاقية في تعزيز التعاون بين اللجنة الاولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية في عدة مجالات من أهمها المجال الرياضي والمؤسسي والمجتمعي، لما من شأنه نشر ثقافة ممارسة الرياضة والترويج للسياحة في قطر .

وأعرب سعادة السيد/ جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية عن سعادته بالتوقيع على اتفاقية الشراكة مع شركة مشيرب العقارية وقال: "تعد مشيرب نموذج عصري ذكي ومستدام يجمع بين هوية العمران القطرية والتكنولوجيا الحديثة ويقدمهما بطريقة تلبي متطلبات العصر الحالي، ونحن في اللجنة الأولمبية القطرية نسعى إلى المساهمة في إضفاء طابع رياضي على مشيرب قلب الدوحة من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات التي تناسب مختلف الفئات .

وأضاف بأن توقيع اتفاقية الشراكة يجسّد التعاون الوثيق والممتد بين اللجنة الاولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية، حيث أن هناك تعاون قائم منذ عدة سنوات، وفي هذا الإطار نظمت اللجنة الأولمبية القطرية فعاليات مهمة في براحة مشيرب، مثل يوم التميز الرياضي 2019 وفعاليات اليوم الرياضي 2020 وأخيرا حفل تكريم المساهمين في إنجاح ملف استضافة الدوحة لدورة الألعاب الآسيوية 2030 .

وتوجه سعادة السيد / جاسم بن راشد البوعينين بالشكر إلى إدارة شركة مشيرب العقارية، معربا عن أمله في أن تسهم اتفاقية الشراكة في توسيع آفاق التعاون بين اللجنة الاولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية بما يكفل تحقيق الغايات المنشودة خلال الفترة المقبلة.

من جهته قال المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمشيرب العقارية: "تفتخر مشيرب العقارية بهذه الشراكة القيمة مع اللجنة الأولمبية القطرية. ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيعود بالفائدة على الطرفين وكذلك على مجتمعنا في قطر. ونشكر اللجنة الأولمبية لما تقوم به من جهود وبرامج لخدمة أفراد المجتمع وتعزيز مكانة قطر كوجهة عالمية للرياضة".

وأضاف الكواري:"تشكل مشيرب قلب الدوحة وجهة حضارية ومعلماً عمرانياً مميزاً وستوفر مساحة رحبة لاستضافة العديد من الفعاليات التي تنظمها اللجنة الأولمبية حيث تشكل هذه الشراكة فرصة مثالية لتعزيز الجانب السياحي والاجتماعي في المدينة وستضفي على المكان أجواء حيوية إلى جانب الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية الأخرى."​


التعليقات

إضافة تعليق