رسائل تحفيزية لممثلنا في البطولة المونديالية قبل لقاء الأهلي اليوم.. قطر معكم يا رجال الدحيل

متابعات
2021-02-04 | منذ 2 شهر

الدحيل

الدوحة، 4 فبراير 2021 - سيكون الدحيل على موعد مع دخول التاريخ اليوم عندما يسجل حضوره رسمياً في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى، عندما يلاقي الأهلي المصري في تمام الساعة الثامنة والنصف على ملعب المدينة التعليمية المونديالي.
ويسعى الدحيل لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتقديم وجه مشرف للكرة القطرية في المحفل العالمي، والجميع لديه الرغبة والإصرار للظهور بشكل كبير سواء جهاز فني أو لاعبون، وهناك دعم كبير من جميع شرائح المجتمع لدعم الفريق في مهمته والانطلاقة أمام الأهلي، ولذلك تواصلت الشرق مع عدد من الشخصيات التي حرصت على إيصال رسائل تشجيعية للدحيل، والجميع أكد مقدرة الطوفان على رفع اسم قطر عالياً، خاصة أن مقومات الفوز متوافرة على الرغم من صعوبة اللقاء مع الأهلي بطل القارة الأفريقية.

خالد سلمان: تقديم مستوى يعكس التطور الكروي

أكد خالد سلمان نجم الكرة القطرية السابق دعمه الكبير للدحيل ممثل الكرة القطرية في المحفل العالمي في لقائه بالأهلي المصري.
وقال: "يجب أن نكون داعمين للدحيل لأنه لا يمثل نفسه فقط، ولكن يمثل دولة قطر، والفريق أثبت أنه كبير في الكرة القطرية وشارك في عدة مناسبات في البطولة الآسيوية ولديه خبرات كبيرة على المستوى الإداري وعلى مستوى الجهاز الفني واللاعبين، والفريق متكامل وأتمنى أن يظهر بشكل طيب في البطولة يعكس التطور الكروي في دورينا ومنتخبنا الوطني بطل آسيا، والمواجهة أمام الأهلي بطل أفريقيا لن تكون سهلة، لأنه من الأندية العريقة على المستوى العربي والأفريقي، ولكن الدحيل سيكون على قدر المسؤولية".
وأضاف قائلا: "الدحيل سيراهن على القوة الهجومية، لأن لديه مقومات مميزة في الخط الأمامي، مثل ادميلسون ودودو والونغوا والمعز علي، وأتمنى أن ينجحوا في تسجيل الأهداف التي تؤهلهم لنصف نهائي البطولة".

عيسى الكبيسي: مع الدحيل حتى النصر

قال الفنان عيسى الكبيسي إن مواجهة الدحيل أمام الأهلي المصري اليوم ستكون مواجهة مميزة بين فريقين عريقين في بطولة كبرى مثل كأس العالم للأندية التي تقام في قطر للمرة الثانية على التوالي.
وقال: "أتمنى التوفيق والفوز للدحيل ممثل الكرة القطرية، على الرغم من صعوبة المواجهة أمام الأهلي العريق ولكن أتوقعها مواجهة حماسية وعامل الرغبة والندية سيتواجد بين الفريقين، وفي النهاية بإذن الله سيحجز الدحيل تذكرة العبور إلى نصف النهائي".
وأضاف قائلا: "الدحيل والأهلي من الأندية التي لها وزنها وكل فريق يمتلك مقومات الفوز، ولكن دورنا جميعا مساندة الدحيل والوقف قلبا وقالبا لعبور اللقاء".

مبارك البوعينين: وضع إنجاز السد 2011 أمام أعينهم

قال مبارك البوعينين رئيس أول العقود والمشتريات في مشيرب العقارية إن الجميع متحمس وفي انتظار مواجهة الدحيل الليلة وتسجيل حضوره رسميا في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.
وقال: "الجميع سيكون مع الدحيل في مهمته الوطنية في البطولة العالمية، بمختلف شرائح المجتمع، ولدي ابناي راشد وتميم يلعبان في الدحيل وهما صغيران ولكن ارتديا قميص الفريق وينتظران مشاهدة الفريق أمام الأهلي لتشجيعه بصفته يحمل اسم قطر، ونحن ننتظر من اللاعبين تقديم أقصى ما لديهم من أجل الفوز وكلنا ثقة في رجالنا سواء المعز علي وبسام الراوي وغيرهما من الأسماء".
وأضاف قائلا: "يجب على الجهاز الفني ولاعبي الدحيل وضع إنجاز السد المحقق في بطولة العالم 2011 وحصوله على الميدالية البرونزية أمام أعينهم لتكرار الإنجاز، والفريق قادر على هذا الأمر لأنه يمتلك المقومات والجميع على قدر المسؤولية ودائما تكون المشاركة الأولى صعبة، ولكن نجوم الدحيل خاضوا العديد من التجارب الصعبة من قبل مع منتخبنا الوطني في محافل كبرى، وبالفعل المواجهة صعبة بحكم أن الفريق المصري شارك من قبل في 5 مناسبات ولكن يجب استثمار عامل الأرض من الدحيل وحالة الدعم الكبيرة من الجميع الذي يقف مع الفريق في البطولة، وأطالبهم باللعب بهدوء واستثمار الفرص لتسجيل الأهداف".

أحمد لحدان: مقومات تشريف الكرة القطرية متوافرة

أكد أحمد لحدان وكيل اللاعبين أن الدحيل يمتلك مقومات تشريف الكرة القطرية في بطولة كأس العالم للأندية من خلال امتلاكه مواطنين ومحترفين مميزين، والجميع يثق في الفريق لعبور موقعة الليلة والوصول لنصف النهائي لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني.
وقال: "الدحيل يضم بين صفوفه عناصر في صفوف منتخبنا الوطني، كما تمثل عودة بسام الراوي وعاصم مادبو من الإصابة إضافة كبيرة للفريق، وحاليا الفريق مكتمل وعلى أتم الاستعداد للفوز مع احترامنا الكبير للأهلي المصري ولكن الدحيل قادر على تجاوز المواجهة".
وأضاف قائلا: "جميع شرائح المجتمع من كبار وصغار وأطفال ونساء سيكونون مع الدحيل، خاصة أن الفريق الروح عادت إليه من جديد بعد المستويات الأخيرة التي قدمها ومع توهج ادميلسون ودودو والتعاقد مع المحترف الكيني اولونجا، هذا بجانب الخبرات الكبيرة للمغربي المهدي بن عطية، وهناك نقطة إيجابية من المفترض استغلالها من الدحيل وهو إنجاز السد في 2011 وحصوله على الميدالية البرونزية وحاليا الأمور مواتية خاصة أن البطولة تقام في قطر لتكون خير حافز لتحقيق إنجاز قطري جديد في المحفل العالمي".

يونس علي: الكل متكاتف لوصول الفريق لأبعد نقطة

قال يونس علي المدير الفني لنادي قطر إن الدحيل يمثل قطر وليس يمثل نفسه في البطولة العالمية، واكد أنه يتمنى أن يصل الفريق لأبعد نقطة في البطولة لأنه قادر على تحقيق الفوز على الأهلي المصري.
وقال: "الفريق لديه المقومات سواء لاعبون محترفون او مواطنون للفوز، والجميع يرى دور الجماهير والمسؤولين على مواقع التواصل الاجتماعي، لأننا خلف الدحيل في المهمة العالمية، وهذا الأمر ليس بغريب على جماهير الأندية الجماهيرية التي دائما تشجع أنديتنا، والدليل النسخة قبل الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا عندما وقف الجميع مع السد خلال في المباريات، ولذلك التكاتف موجود وكلنا قلبا وقالبا مع الطوفان لتشريف الكرة القطرية".

إيمان الكعبي: الفريق يمثلنا جميعاً

قالت إيمان الكعبي المذيعة بإذاعة قطر إن جميع المواطنين سيكونون خلف الدحيل في مشاركته الأولى ببطولة كأس العالم للأندية، ونحن نفخر بتواجد فريق قطري بحجم الدحيل في البطولة العالمية ونأمل ظهور الفريق والخروج بأفضل صورة في المواجهة الأولى والعبور لنصف النهائي، وقلبا وقالبا جميعا مع الدحيل.
وواصلت حديثها: "دورنا كإعلام تطرقنا لمشاركة الدحيل وعملنا على دعم الفريق حتى على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه يجب الوقوف مع فريقنا لتقديم أفضل ما لديه في البطولة، وجماهير الأندية الأخرى ستعمل على مساندة الفريق، لأن في النهاية لا يمثل نفسه فقط ولكن يمثل قطر، وكلنا ثقة في الفوز على الرغم من صعوبة مواجهة الأهلي المصري بطل أفريقيا ولكن الدعم والعوامل المحفزة للدحيل قادرة على عبوره اللقاء بنجاح.

التعليقات

إضافة تعليق