البايرن في طريقه للدوحة بقوته الضاربة

متابعات
2021-02-05 | منذ 3 أسبوع

 فريق بايرن ميونيخ

ميونيخ، 5 فبراير 2021 - تغادر ألمانيا مساء اليوم بعثة فريق بايرن ميونيخ الألماني في طريقها إلى الدوحة، وذلك للمُشاركة في كأس العالم للأندية التي انطلقت مساء أمس، ويبدأ بايرن ميونيخ مشواره بلقاء الأهلي المصري الاثنين المقبل. وسوف يلعب فريق بايرن ميونيخ مباراة له مساء اليوم مع فريق هيرتا برلين في الأسبوع العشرين للدوري وتقام على الملعب الأولمبي في برلين، وكان محددًا أن تقام هذه المباراة في العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت الدوحة.

ونجحت إدارة بايرن ميونيخ في تقديم موعد المباراة نصف ساعة لتقام الساعة 10 مساءً وذلك حتى يتسنى للبعثة العودة من برلين ثم الانطلاق إلى الدوحة لتصل لها بإذن الله غدًا.

وسوف تضم بعثة بايرن ميونيخ القادمة إلى الدوحة جميع نجوم الفريق الطامحين في الحصول على السداسية في هذا الموسم بعد الفوز بالدوري والكأس في ألمانيا ثم دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الألماني لتكون هذه البطولة هي السادسة لهم ويطمحون في التتويج بها للمرة الثانية في تاريخهم بعد الفوز بها من قبل عام 2013.

وتنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم قدوم البايرن إلى الدوحة من أجل الاستمتاع بالمُستويات الفنية العالمية في كرة القدم حيث أنه بطل أوروبا وصاحب أعلى المُستويات ويضم في تشكيلته أفضل لاعب في العالم في العام الماضي وهو البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى بقية النجوم الكبار المميزين الذين تضمّهم تشكيلة الفريق.


التعليقات

إضافة تعليق