ختام المرحلة الأولى للسباق المحلي للهجن

متابعات
2021-02-14 | منذ 5 شهر

ناموسا الجذاع بكار والقعدان ل «مهمة» و«جويزيان»

الدوحة، 14 فبراير 2021 - تمكنت «مهمة» من إتمام مهمتها بنجاح في الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، مدفوعة بتعليمات وتوجيهات المضمر محمد بن خالد العطية، لتهدي هجن الشحانية أقوى نواميس الفترة المسائية لليوم الختامي من المرحلة الأولى للسباق المحلي السابع للهجن، بميدان الشحانية، مساء أمس، وحسمت «مهمة» مهمتها في توقيت زمني قدره 9:15:34 دقيقة.

فيما تألق «جويزيان» في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان مفتوح، وتمكن من حسم الشوط القوي بعد أداء مميز للغاية، تحت قيادة مضمره سالم بن فاران المري، ليمنح هجن الشحانية النقطة الثانية في هذا المساء المميز، محققًا توقيتًا زمنيًا قويًا قدره 9:06:18 دقيقة، وهو التوقيت الأقوى. وكانت الفترة الصباحية أمس قد شهدت منافسات قوية لهجن أبناء القبائل في سن الجذاع على مدار 19 شوطًا من مسافة الستة كيلومترات، وفيها..

فازت «حشمة» ملك ناصر عمير ناصر الرمزاني النعيمي بلقب شوط الجذاع بكار مفتوح الرئيسي بدون أي أوامر تصدر عليها، حيث نالت «حشمة» هذا الفوز عبر رحلة قدرها 9.13.4 دقيقة.

بالمقابل، تمكن «شاهين» لمحمد جارالله حمد بن ظرمان أن يتألق ويعتلي عرش القعدان المفتوح محققًا الناموس.

وعلى صعيد أشواط العمانيات، فقد ساير سالم بن فاران المري «الطيارة» لتحلق بناموس شوط البكار، محققة توقيتًا زمنيًا قدره 9.14.18 دقيقة. بينما أصاب «الرمح» بشعار راشد مبارك الخيارين ناموس شوط الجذاع قعدان عمانيات، وذلك في توقيت قدره 9.13.26 دقيقة، تاركًا مركز الوصيف ل«شهلول» ملك علي فرج بن دلموك. وأسفرت نتيجة الشوط الرئيسي للجذاع بكار إنتاج عن فوز «امتثال» ملك راشد محمد ناصر بن لخن، وجاء فوز «امتثال» بعد أداء مميز لتسجل من خلاله توقيتًا هو الأفضل في منافسات الفترة الصباحية حيث بلغ 9.10.36 دقيقة.

فيما كان ناموس الشوط الرئيسي للجذاع قعدان إنتاج من نصيب «الحذر» الحامل لشعار صائد الرموز منصور محمد منصور السيف الخيارين، حيث قطع «الحذر» رحلة السباق في 9.14.26 دقيقة.


التعليقات

إضافة تعليق