فوز العربي على الوكرة

دوري نجوم قطر
2021-02-15 | منذ 10 شهر

 

فوز العربي على الوكرة بركلة جزاء

الدوحة، 15 فبراير 2021 - فاز العربي على الوكرة بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB، سجل هدف المباراة الوحيد مهرداد محمدي من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

هذه النتيجة رفعت رصيد العربي إلى 23 نقطة، ويظل الوكرة عند 14 نقطة.
 
شهدت الدقائق الأولى ضغطاً هجوميا من جانب الفريقين لتسجيل الهدف الأول، وجاءت أبرز الفرص في الدقيقة 17 لمصلحة العربي من تسديدة لاعبه ياسر أبوبكر التي اصطدمت بالعارضة وتحولت إلى ركلة مرمى.
 
وتلتها أخرى للعربي أيضاً من تسديدة سيبستيان سوريا التي حولها الحارس سعود الخاطر إلى ركلة ركنية، وأخرى لمهرداد محمدي بجانب القائم الايسر لمرمى الخاطر.
 
وشهدت الدقيقة 31 محاولة أخرى لمصلحة العربي وهذه المرة بتسديدة من يوسف المساكني سيطر عليها سعود الخاطر، وبالمقابل تألق محمود أبوندى حارس مرمى العربي بتصديه الناجح لتسديدة عمر علي في الدقيقة 33، وتوالى بعدها الضغط من جانب الوكرة لتهدر أكثر من فرصة من محمد بن يطو وعمر علي.
 
وتتواصل المباراة حتى نهاية الشوط الأول بذات النسق وبدون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول إلى شباك الآخر.
 
الشوط الثاني جاءت بدايته أيضاً متكافئة بين الفريقين، وشهد التهديد الأول للمرمى بتسديدة من مهرداد محمدي سيطر عليها سعود الخاطر حارس مرمى الوكرة، كما أهدر محمد بن يطو مهاجم الوكرة فرصتين بتسديدتين ضعيفتين مرتا بعيداً عن المرمى.
 
العربي كان على موعد مع هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة يوسف المساكني، تصدى لتنفيذها مهرداد محمدي ليضعها في المرمى على يسار سعود الخاطر حارس مرمى الوكرة، وهو الهدف الذي نجح العربي في المحافظة عليه حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز العربي بهدف دون رد.

التعليقات

إضافة تعليق