الدحيل يعزز تمسكه بالمركز الثاني في الدوري

دوري نجوم قطر
2021-02-15 | منذ 3 شهر

الدحيل يعزز تمسكه بالمركز الثاني في الدوري

الدوحة، 15 فبراير 2021 - عزز الدحيل تمكسه بالمركز الثاني في دوري نجوم QNB، إثر فوزه على الريان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة " 16 "، والتي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل مساء الأحد .

ورفع الدحيل رصيده الى " 31 "، فيما غادر الريان المربع الذهبي بعد ان تجمد رصيده عند النقطة " 25 " وعاد الى المركز الخامس.
 
سجل هدفي الدحيل إسماعيل محمد د 37، وأولونجا د 73 .
 
كان الدحيل قد أنهى الشوط الأول بتقدم بهدف وحيد سجله إسماعيل محمد بالدقيقة 37 من كرة عرضية أرضية بالجزاء وأكملها إسماعيل مباشرة على يمين الحارس سعود الهاجري.
 
بدأ الدحيل بهجوم مبكر باحثاً عن طريق المرمى، وقد اكتفى الريان بالدفاع ومحاولة تفادي المد الهجومي للدحيل.
 
لقد حاول الريان ان يخرج من حالة الدفاع بعد مضي " 20 " دقيقة من الشوط الأول الا ان محاولاته كانت تنتهي عند الدفاع بقيادة بن عطية أو حارس الدحيل   صلاح زكريا.
 
وكاد الدحيل يزيد من هدفه لو لا براعة الحارس الهاجري، فيما كاد ان يدرك عبد العزيز حاتم هدف التعادل بالدقيقة 44 من كرة خطيرة تصدى لها حارس الدحيل زكريا وهي الفرصة الأبرز للريان.
 
مع بداية الشوط الثاني حاول الريان ان يعود ويسعى الى إدراك التعادل في وقت مبكر، الا ان يوهان بولي لم ينج في استثمار الكرة التي حصل عليها من وضع شبه انفراد وسدد الكرة عالية.
 
واستعاد الدحيل حضوره الميداني باستحواذ واضح ونقل الكرة في ساحة الريان وقد سنحت أكثر من فرصة تسابق على إهدارها ادميلسون بتسديد غير دقيقة بدلا من التمرير.
 
واستطاع البديل أولونجا ان يسجل الهدف الثاني للدحيل بالدقيقة 73 من كرة هيأها بالجزاء أحمد ياسر وأكملها على الطاير أولونجا على يمين حارس الريان سعود الهاجري.
 
وحاول الريان تقليص الفارق فيما سعى الدحيل الى زيادة أهدافه الا ان الفرصة السانحة لم تستغل، لتنتهي المواجهة لصالح الدحيل بهدفين دون رد.

التعليقات

إضافة تعليق