استاد الثمامة يستعد لاستقبال الجماهير

متابعات
2021-02-16 | منذ 8 شهر

الفرق الطبية

الدوحة، 16 فبراير 2021 - قدمت اللجنة العليا للمشاريع والارث الشكر لكافة مؤسسات الدولة التي ساهمت في إنجاح استضافة قطر للنسخة السابعة عشرة من بطولة كأس العالم للاندية الى جانب اشادتها بالدور الكبير الذي اضطلعت به الفرق الطبية والمتطوعون خلال الاستضافة المونديالية من خلال تأمين الفقاعة الطبية.

وأكدت اللجنة خلال تغريدة نشرتها على الموقع الرسمي لها بتويتر على ان كأس العالم للأندية تطلب تنسيقاً مستمراً بين مختلف المؤسسات في الدولة، مما أثمر النتائج الإيجابية التي عايشها الجمهور.

وحرصت اللجان الصحية خلال البطولة على تقديم الخدمات الطبية الشاملة للمشاركين في المونديال سواء في أماكن الإقامة أو التدريب أو الملاعب، وذلك بجانب الخدمات الميدانية وخدمات الإسعاف على مدار الساعة.

ويعد نجاح قطر في السيطرة على جائحة كورونا ومنظومة الفقاعة الطبية الموسعة المطبقة بمونديال الأندية، من الأسباب الرئيسية في موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على إقامة كأس العالم للأندية التي كانت مقررة في ديسمبر 2020، خلال شهر فبراير الجاري.

على صعيد اخر اكتملت ملامح القحفية المونديالية الضخمة في الظهور حيث جرى الانتهاء من كافة الاعمال بالهيكل الخارجي في حين يتواصل العمل حاليا على الأعمال الداخلية ليصبح الاستاد جاهزا لاستقبال الجماهير في وقت لاحق من العام الجاري لا سيما وان استاد الثمامة قد تم اختياره ضمن الاستادات التي ستحتضن بطولة العرب خلال شهر ديسمبر القادم.

 


التعليقات

إضافة تعليق