السد على بعد 5 نقاط من منصة التتويج

متابعات
2021-02-16 | منذ 8 شهر

فريق السد

الدوحة، 16 فبراير 2021 - قرّبت الجولة ال 16 دوري نجوم QNB فريق السد من التتويج بالبطولة حيث إن الانتصار الذي حققه على الأهلي رفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق 13 نقطة بالتمام والكمال عن الدحيل «الثاني» الذي فاز أيضًا على الريان بثنائية نظيفة. ويحتاج السد إلى 5 نقاط فقط من أجل حسم الصراع على اللقب أي أنه يحتاج إلى الفوز في مباراتين أو الفوز في مباراة والتعادل في اثنتين من 6 مباريات الباقية من أجل التتويج رسميًا بالبطولة دون النظر إلى نتائج بقية المباريات.

وفي حال حصول السد على 5 نقاط من المُباريات الباقية له وفاز الدحيل بكل مبارياته الباقية في البطولة سوف يتساوى الفريقان في رصيد 49 نقطة وفي هذه الحالة يتوج السد باللقب لفوزه على الدحيل في المُواجهات المباشرة. وكذلك يتفوق السد بفارق الأهداف عن الدحيل. وكل الأمور والشواهد تؤكد أن درع الدوري راجع إلى قلعة الزعيم مرة أخرى هذا الموسم، والمسألة فقط مسألة وقت من أجل حدوث هذا الأمر.

والحقيقة أن السد يستحق المكانة التي يحتلها حاليًا حيث إنه يسير بثبات منذ انطلاق الموسم حيث لم يخسر أي مباراة في البطولة وهو الفريق الوحيد الذي يمتلك سجلًا نظيفًا من الخسائر بين كل فرق الدوري وهو صاحب أعلى رصيد تهديفي بين فرق البطولة وله 63 هدفًا كما أنه صاحب أقوى دفاع في البطولة، فعليه 10 أهداف فقط ويتصدر نجمه بغداد بونجاح لائحة هدّافي بطولة الدوري، أي أن السد يتفوق في كل النواحي في دوري هذا الموسم.

وخلال مباراته في هذه الجولة مع فريق الأهلي قدّم لاعبو السد مُستوى فنيًا متميزًا جدًا واستحقوا التواجد الفوز بثلاثية نظيفة، ورغم مُحاولات فريق الأهلي الدخول في اللقاء إلا أن خبرة لاعبي السد والرغبة الكبيرة عند لاعبيه في حسم أمر بطولة الدوري كانت الأكبر ورجّحت كفتهم في اللقاء وفازوا بثلاثية عن جدارة واستحقاق.

وأثبتت المباراة أن السد بمن يحضر يمكنه أن يُحقق الانتصار، ومهما كانت الغيابات، ولا فارق لديه بين لاعب أساسي وآخر بديل، حيث إن نجومه يعيشون حالة من التركيز الكبيرة كانت سببًا مباشرًا في تحقيق الانتصار والاقتراب من حسم بطولة الدوري ويستحق هذه المكانة الكبيرة.

 

 


التعليقات

إضافة تعليق