عبد الكريم حسن لاعب السد: كأس قطر بطولة قوية ونسعى للاحتفاظ بلقبها

دوري نجوم قطر
2021-02-17 | منذ 7 شهر

عبد الكريم حسن

الدوحة، 17 فبراير 2021 - عبد الكريم حسن الظهير الأيسر لمنتخبنا الوطني ونادي السد، وأفضل لاعب في آسيا 2018، وأحد عناصر المنتخب الفائز ببطولة كأس آسيا 2019، والكثير من الإنجازات الأخرى التي حققها، هو واحد من أهم وأبرز اللاعبين ليس على الساحة المحلية فقط بل الآسيوية أيضاً.

من العناصر الأساسية في صفوف السد الذي يواصل تقديم مستويات قوية في بطولة الدوري هذا الموسم 2020- 2021، كما أن الفريق سيكون على موعد من تحدٍ جديد وآخر في بطولة كأس قطر 2021 والتي سيلاقي خلالها الريان في الدور نصف النهائي يوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021 على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

في هذا الإطار تحدث عبد الكريم حسن لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن بطولة كأس قطر 2021، والطموحات والأهداف.. إلى التفاصيل:

كيف ترى مشاركاتكم في كأس قطر 2021؟

بطولة قوية والجميع ينتظرها لاسيما وهي تحمل اسم قطر، والسد هو حامل لقب البطولة وسنسعى للدخول فيها بقوة من أجل الفوز بالكأس مرة أخرى.

ما هي تطلعاتكم للبطولة والاستعدادات؟

لدينا شغف وطموح كبير للمشاركة في البطولة، واستعداداتنا هي استكمال لما نقدمه خلال بطولة الدوري، خاصة والفريق يعيش حالة فنية وبدنية أكثر من رائعة بعد الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري رسمياً.

البعض يرشح السد للحفاظ على اللقب، فهل هذا قد يشكل عبء إضافي عليكم أم أنكم قادرون على التعامل مع ضغوط البطولة؟

لاعبو السد لديهم من الخبرة والحنكة في التعامل مع مثل هذه الظروف، والسد دائما هو المرشح الأول للفوز بكل البطولات في قطر، ولذلك يجب علينا العمل وبقوة لتحقيق ذلك.

ما الفارق الذي تراه بين المنافسة في هذه البطولة والبطولات الأخرى وخاصة الدوري؟

بطولة كأس قطر تختلف عن بطولة الدوري، لأنها تحتاج للتركيز خاصة وأنه لا مجال للتعويض، ونحن على علم بذلك، ولاعبي السد يدركون أهمية التركيز لتحقيق الفوز في نصف النهائي كخطوة أولى والتأهل للمباراة النهائية.

كيف ترى مباراة الريان في الدور نصف النهائي؟

كعادة مباريات السد والريان ستكون في غاية الصعوبة، نجحنا في الفوز على الريان في القسم الأول للدوري بهدف دون رد، والآن الريان لديه مدرب جديد وجيد نجح في إعادة الفريق، ولذلك المواجهة ستكون كلاسيكو كبير وقوي بين الفريقين في بطولة كأس قطر.

الفريقان يعرفان بعضهما جيداً من حيث نقاط القوة والضعف، فمن تراه الأوفر حظاً للوصول إلى النهائي؟

لا يوجد فريق أوفر حظاً في مباريات الكؤوس، نعم السد متصدر ومتألق في بطولة الدوري، ولكن في بطولة الكأس الفرص ستكون متساوية.

ما هي رسالتك لجماهير السد في هذه البطولة؟

جماهير السد هي أساس نجاح الفريق ويدعموننا بكل قوة في كافة الاستحقاقات والمباريات.

ما أهدافك وطموحاتك مع السد؟

هدفي تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات.

أخيراً ماذا تقول؟

أتمنى أن نوفق في الاستحقاقات والبطولات خلال الموسم ونحقق المزيد من الألقاب للفريق.


التعليقات

إضافة تعليق