فوز للوكرة والسد في أغلى كؤوس السلة

قنا
2021-02-25 | منذ 5 شهر

مواجهتان في المجموعة الثانية الليلة

الدوحة، 25 فبرابر 2021 - حقق فريق الوكرة فوزًا على حساب الريان بنتيجة 79-66 بينما فاز السد على الشمال بنتيجة 95-73 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس بصالة نادي الغرافة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس سمو الأمير لكرة السلة.

ويلعب اليوم الغرافة مع الخور وقطر مع الأهلي وتقام المباراتان أيضًا بصالة الغرافة في إطار مباريات المجموعة الثانية.

في اللقاء الأول استحق فريق الوكرة الانتصار حيث قدم لاعبوه مستوى فنيًا متميزًا على مدار الفترات الأربع التي جاءت نتائجها (18-11 و34-37 و57-51 و79-66) لصالح فريق الوكرة الذي سعى من البداية أن تكون له الأفضلية بحثًا عن بداية قوية له في البطولة.

وفي المقابل حاول فريق الريان أن يحقق الانتصار ولعب أول فترتين بصورة جيدة حيث تأخر في الأولى بفارق 7 نقاط وبنتيجة 18-11 ولكنه عاد بكل قوة في الفترة الثانية وتقدم على الوكرة بفارق 3 نقاط وبنتيجة 37-34 بعد أداء قوي من جانب لاعبيه لاسيما أنتوني ويكرسون الذي كان الأعلى تسجيلًا للنقاط لفريقه ومعه ميشيل وميهو وكانوا الأفضل من فريق الريان في اللقاء.

ولكن عاد فريق الوكرة في الفترة الثالثة ونجح في التقدم بفارق 6 نقاط وبنتيجة 57-51 بعد أداء قوي من لاعبيه لاسيما براندون الذي كان الأعلى تسجيلًا للنقاط في الفريق مع جوليوس كارلوس هداف الفريق في الفترة الماضية مع عبدالرحمن يحيى الذي يمثل العمود الفقري المهم للفريق مع عرفان سعيد. واستمر التفوق من جانب لاعبي الوكرة حيث وضح الإصرار الكبير منهم على تحقيق الانتصار ونجحوا في صناعة فارق كبير13 نقطة مع نهاية اللقاء بنتيجة 79-66 لصالح الوكرة. وفي المباراة الثانية حقق السد انتصارًا عريضًا على الشمال بنتيجة 95-73 بعد مباراة قوية من جانب الفريقين استطاع السد أن يحسمها لمصلحته.

 


التعليقات

إضافة تعليق