ختام المرحلة الأولى للمحلي الثامن للهجن

متابعات
2021-02-28 | منذ 5 شهر

السباق المحلي الثامن للهجن العربية

الدوحة، 28 فبراير 2021 - تواصل هجن إنتاج أم الزبار، تقديم واحد من أقوى مواسمها في ميدان التحدي، لتثبت يومًا بعد الآخر، أنها باتت رقمًا صعبًا في رياضة الآباء والأجداد، بعد تفوقها الكبير في مختلف السباقات التي خاضتها حتى الآن.

اليوم وفي ختام المرحلة الأولى من السباق المحلي الثامن للهجن العربية، قدمت هجن إنتاج أم الزبار أداء رائعًا للغاية، وفرضت سيطرتها التامة، متفوقة على هجن الشحانية التي حلت في الوصافة على مدار الشوطين الرئيسيين اللذين شهدا منافسة كبيرة وشرسة بين القطبين الكبيرين، تفوقت فيهما أم الزبار في المناسبتين الكبيرتين.

«وجود» قدمت ضربة بداية قوية لهجن أم الزبار في أقوى أشواط هذه الأمسية التراثية القوية، عندما اصطادت «ناموس» الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، تحت قيادة مضمرها حمد سالم بن زاهرة المري، الذي قادها للتألق والتفوق رغم المنافسة الشرسة من هجن الشحانية، التي دفعت بأكثر من اسم قوي إلى مقدمة الشوط، لكن «وجود» كتبت النهاية السعيدة لهجن أم الزبار لتحتفل بأول النواميس، ثم أكمل «نشوان» الثنائية القوية لهجن إنتاج أم الزبار، بتألقه في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان، باحتلاله الصدارة بجدارة.

ثم توالت الانطلاقات القوية في أشواط الجذاع التي كتبت فيها هجن إنتاج أم الزبار تفوقها في العديد من الأشواط، وكان أبرزها الشوط الثاني عشر المخصص للجذاع قعدان، والذي فاز به «عتيم» لهجن إنتاج أم الزبار.

وكانت الفترة الصباحية أمس قد شهدت منافسات أبناء القبائل، وظهر خلالها شعار السندباد القطري سعود صالح القمرا بفوزه بشوط الجذاع بكار الرئيسي.

وواصل شعار محمد جارالله حمد بن ظرمان تألقه في سن الجذاع واستطاع أن ينتزع ناموسي الجذاع مفتوح عن طريق «شاهين» الذي حسم اللقب في 9.21.20 دقائق، وكذلك ناموس الجذاع بكار عمانيات على ظهر «الذيبة».

بينما حصد شعار راشد مبارك زايد الخيارين الشوط الرئيسي للقعدان عمانيات عن طريق «الرمح» وعلى مستوى البكار إنتاج فقد أفرزت النتيجة فوز «سليل» الحاملة لشعار المبتكر حمد بن علي الجرحب.

وكلل «رعد» مجهوداته بالقبض على صدارة شوط القعدان إنتاج ليهديه لمالكه عبدالهادي عبدالله بن نايفة وكانت 9 دقائق و14 ثانية و84 جزءًا من الثانية كفيلة بإعطاء «امتثال» ملك راشد محمد ناصر بن لخن أفضل توقيت في منافسات سن الجذاع قبائل.


التعليقات

إضافة تعليق