الأولمبي محمد الرميحي ينهي تدريبات التراب في بطولة كأس العالم بالقاهرة

قنا
2021-02-28 | منذ 5 شهر

محمد الرميحي

الدوحة، 28 فبراير 2021 - ضمن برنامج منافسات بطولة كأس العالم والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من الثاني والعشرون وحتى الخامس من مارس القادم والتي تنظم في مسابقات الاسكيت والتراب والمختلط والتي حقق فيها راشد صالح حمد ميدالية برونزية في الاسكيت الفردي . وكان رماة التراب انهوا التدريبات الرسمية على ميادين الصيد والرماية ليكون يوم غدا الاثنين موعد انطلاق المسابقة والتي تستمر على مدى يومين .

وكان الأولمبي محمد الرميحي وسعيد حمد أبو شارب ممثلي الادعم في البطولة ، وشهدت التدريبات مشاركة اكثر من خمسون رياضي يمثلون سبعة عشر منتخب ، يذكر ان رياضي الادعم المشاركين في البطولة انضموا الى برنامج اعداد قبل مشاركتهم في البطولة من خلال تدريبات مكثفة تمت على مجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة .

من ناحية أخرى أكد الأولمبي محمد الرميحي ان تواجد رياضي الادعم في مثل هذه التجمعات مهم بنسبة لنا جميعا خاصة مع اقتراب العد التنازلي لأولمبياد طوكيو وفرصة تواجد نجوم العالم كبيرة من اجل تبادل الخبرات وكسب نقاط مهمة تساهم في رفع المستوى.

الحمدالله ، انا اعمل ضمن برنامج معد مسبقا وهدفي من خلاله الوصول الى منصات التتويج وهذا الشيء اعمل عليه انا وباقي زملائي في اللعبة ولم يبقى الكثير لتحقيق الطموح الأكبر وهو وجودي ضمن صفوة الرياضيين الذين يمثل قطر خلال مشاركتهم بأكبر تجمع رياضي لا يتكرر ال مرة واحدة كل اربع سنوات والدعم الذي اتلقاه من قبل القائمين في اللعبة واللجنة الأولمبية القطرية يزيد من قدرتي للوصول الى الهدف المنشود ارجو من الله ان اوفق مثلما كان الى اخي راشد صالح نصيب في منصات التتويج وان أكون ثاني حاملي الراية القطرية مثل هذه التجمعات المهمة .

من جهته أكد مدرب الادعم للتراب روبرت زيتنوفسكي: ثقتي كبيرة برياضي التراب لما يتمتعون به من خبرة تؤهلهم للوصول الى من هذه التجمعات الرياضية الكبيرة وانا اعلم بان وجودهم سوف يكون محط انظار الجميع لما سأقدمه من نجاح كبير ومشهود يعزز قدرت الرياضة العربية في بطولة كاس العالم . ميادين الصيد والرماية في القاهرة جيدة لخوض مثل هذه البطولات ونأمل ان يكون هذا الشي من صالح رياضينا المشاركين مع وجود رياضيين مهمين في اللعبة وان اسعى مع فريقي ان نكون ممين يحملون الراية القطرية في بطولة كاس العالم والبطولة القادمة في نيودلهي .

يذكر ان يوم غدا الاثنين وعند الساعة الثامنة والنصف موعد انطلاق المسابقة بثلاث جولات ويكون اليوم الثاني جولتين بالإضافة الى النهائي والذي سيقام عند الساعة السادسة مساء .


التعليقات

إضافة تعليق