أدعم الرماية يدخل تحدي «التراب» في بطولة العالم

قنا
2021-03-01 | منذ 2 شهر

أدعم الرماية

الدوحة، 1 مارس 2021 - دخل منتخبنا للرماية، اليوم، منافسات بطولة كأس العالم لرماية الأطباق من الحفرة (التراب) على ميادين الصيد والرماية بفرع نادي الصيد في 6 أكتوبر التي تستضيفها جمهورية مصر العربية بمشاركة 400 لاعب ولاعبة من 32 دولة.

وتتنوع المنافسات بين الإسكيت والتراب، وينقسم اللاعبون إلى فرق فردي رجال وفرق فردي سيدات وزوجي رجال وسيدات وزوجي مختلط.

واختتمت منافسات الفردي والفرق في مسابقات الاسكيت رجال وسيدات في حضور كل من فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية ورؤساء البعثات والوفود المرافقة للمنتخبات، حيث نجح بطلنا راشد صالح حمد في الحصول على الميدالية البرونزية في الاسكيت الفردي.

ويضم منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الحفرة (التراب) الثنائي محمد الرميحي وسعيد حمد أبوشارب، وقد أنهيا تدريباتهما الرسمية أمس على ميادين الصيد والرماية استعدادًا لانطلاق المسابقة مساء اليوم وتستمر لمدة يومين.

يذكر أن رياضيي الأدعم المشاركيْن في البطولة انضما إلى برنامج إعداد قبل مشاركتهما في البطولة من خلال تدريبات مكثفة تمت على مجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة.

ومن جانبه، أكد الأولمبي محمد الرميحي أن وجود رياضييْ الأدعم في مثل هذه التجمعات مهم لنا جميعًا خاصة مع اقتراب العد التنازلي لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، وفرصة وجود نجوم العالم كبيرة من أجل تبادل الخبرات وكسب نقاط مهمة تساهم في رفع المستوى.


التعليقات

إضافة تعليق