الاتحاد القطري للكرة الطائرة يعقد الجمعية العمومية العادية للموسم الرياضي2021/2020

الاتحاد القطري للكرة الطائرة
2021-03-02 | منذ 1 شهر

الجمعية العمومية العادية

الدوحة، 2 مارس 2021 - عقد الاتحاد القطري للكرة الطائرة الجمعية العمومية العادية في مقر الاتحاد، وبحضور جميع أعضاء الجمعية العمومية من ممثلي الأندية، وناقش المجتمعون عدداً من المحاور المهمة التي تتعلق بمستقبل الكرة الطائرة في قطر.

وترأس الاجتماع السيد علي بن غانم الكواري رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة وقد رحب بجميع الحضور وأشاد في كلمة له خلال الاجتماع بالمستويات الفنية للأندية الرياضية خلال الموسم الرياضي الحالي ، كما أشاد بالأداء المشرف للفرق القطرية التي شاركت مؤخراً في بطولة كأس الدوحة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية 2021، والتي شهدت نجاحا كبيرا كان محل اشادة كل المشاركين فيها حيث جرت ضمن اجراءات احترازية مشددة بملاعب الكرة الشاطئية بالغرافة وقد حصل فيها منتخب قطر الأول الذي يضم الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان على المركز الأول.

وأثنى على أداء جميع الأندية وإلتزامها بالتعليمات للحد من إنتشار فايروس كورونا (كوفيد-19) وحرص الجميع على اتباع الارشادات الاحترازية والوقائية الصادرة من وزارة الصحة العامة واللجنة الأولمبية حرصاً على سلامة الجميع.

وحضر الاجتماع عدد من رؤساء الأجهزة في الأندية، ومسؤولي الاتحاد وممثلي عن إدارة الشؤون الرياضية وممثل عن الشؤون القانونية باللجنة الأولمبية القطرية.

وتضمّن جدول أعمال الجمعية العمومية الموافقة على محضر الاجتماع السابق واعتماد تقارير الأنشطة الماضية والمشاريع المستقبلية، والتصديق على الحساب الختامي للسنة المالية الماضية.

كما قدّم رئيس مجلس ادارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة شكره للأنديه على حسن تعاونها مع الاتحاد، منوهاً بتضافر الجهود في خدمة اللعبة، كما أشاد باستعدادات الأندية واهتمامها لتطويرالفرق بالأندية رغم الظروف الحالية لجائحة فايروس كورونا كوفيد-19 التي أثرت على الموسم الرياضي للفئات السنية .


التعليقات

إضافة تعليق