ناصر الخليفي يؤكد أن بطولة قطر اكسون موبيل تحد جديد للاتحاد

قنا
2021-03-09 | منذ 5 شهر

ناصر الخليفي

الدوحة، 9 مارس 2021 - أكد سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة أن بطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال والتي بدأت منافساتها في نسختها الـ29 تعد تحديا جديدا تواجهه اللجنة المنظمة بعد النجاح الذي تحقق مع انتهاء بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات. 

وقال الخليفي في تصريح له على هامش انطلاق منافسات الدور الرئيسي للبطولة : "دولة قطر تعشق التحدي وتحقيق النجاح على كافة المستويات ومع انطلاق البطولة نواصل هذا التحدي لاسيما أن اللجان العاملة باتحاد التنس مع الجهات المساعدة بالدولة لم تحصل على راحة بعد انتهاء بطولة قطر توتال للسيدات ولكن الجميع عازم على مواجهة التحدي والخروج بالمظهر المشرف وتحقيق النجاح الذي هو سمة البطولة سنويا". 
 
وأوضح رئيس اتحاد التنس أنه لأول مرة تستضيف الدوحة بطولتي قطر توتال للسيدات وقطر اكسون موبيل للرجال في أسبوعين متتاليين وذلك بسبب الاجراءات الاحترازية التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا / كوفيدـ19 / بعد ان كانت تقام بطولة اكسون موبيل في الاسبوع الاول من يناير كل عام ثم تقام بعدها بطولة قطر توتال في منتصف شهر فبراير .. مضيفا ":ولكن ولأن النجاح ليس غريبا على الدوحة فقبلنا التحدي وسنواصل تحقيق النجاح أمام العالم". 
 
وأشاد الخليفي بمنافسات اليوم الأول من بطولة قطر اكسون موبيل قائلا إن:" البطولة بدأت قوية وستواصل قوتها مع الظهور الأول للأسطورة السويسري روجيه فيدرر بداية من الدور الثاني وباقي المصنفين الأوائل،" معربا عن أمله في أن يحقق فيدرر الفوز ويتقدم في البطولة وذلك بعد عودته إلى المنافسات مرة أخرى بعد حوالي عام بسبب إصابته في الركبة. 
 
 

التعليقات

إضافة تعليق