بطولة البنك التجاري-قطر ماسترز لمحترفي الجولف على خط الانطلاق

قنا
2021-03-10 | منذ 1 شهر

المؤتمر الصحفي

الدوحة، 10 مارس 2021 - كشف اتحاد الجولف تفاصيل النسخة الرابعة والعشرين من «لؤلؤة» بطولات الجولف، بطولة البنك التجاري-قطر ماسترز لمحترفي الجولف، التي ستنطلق على ملاعب المدينة التعليمية للجولف غدًا الخميس بمشاركة 144 لاعبًا من المصنفين، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقيم  بالمركز الإعلامي بنادي المدينة التعليمية، هذا الحدث المرتقب من تنظيم اتحاد الجولف، واللجنة الأولمبية القطرية، ونادي المدينة التعليمية للجولف، والبنك التجاري، راعي اللقب طويل الأجل للبطولة.

وتُعد البطولة، التي لا ينبغي تفويتها، أبرز مناسبة رياضية واجتماعية سنوية في قطر، حيث انطلقت لأول مرة في عام 1998 وذاع صيتها واشتهرت باستقطاب نخبة من ألمع نجوم الجولف في العالم، حيث شهدت في السنوات الماضية تنافس عمالقة من أمثال سيرجيو جارسيا وروري مكلروي وآدم سكوت وجوستين روز وإرني إلس وهينريك ستينسون.

وفي هذا الصدد، علق حسن ناصر النعيمي، رئيس الاتحاد قائلًا: نيابة عن الاتحاد، أعرب عن امتناننا البالغ للدعم المقدم من اللجنة الأولمبية القطرية، وراعي اللقب طويل الأجل البنك التجاري، الذي ساعدنا في ترسيخ مكانة بطولة البنك التجاري قطر ماسترز على خريطة أهم فعاليات الجولف العالمية. ونحن متحمسون للغاية للتعاون مع نادي المدينة التعليمية للجولف لإطلاق النسخة الرابعة والعشرين من البطولة ونهدف إلى مواصلة نجاحها الباهر.

وقال حسن النعيمي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس: الجميع يعرف أننا نمر بظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، لذلك فقد بذلنا قصارى جهدنا من أجل إقامة البطولة في وقتها المعتاد من كل عام، وبهذه المناسبة نتوجّه بالشكر لوزارة الصحة العامة واللجنة الأولمبية القطرية على مساندتهما، ونشكر البنك التجاري على دعمه ورعايته، وكذلك بالطبع نادي المدينة التعليمية للجولف الذي يستضيف المنافسات للموسم الثاني على التوالي.

وفي معرض تعليقه على الحدث، صرّح حسين العبدالله، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع التسويق في البنك التجاري قائلًا: إنه لشرف كبير لي أن أتواجد معكم للإعلان عن انطلاق بطولة البنك التجاري قطر ماسترز ٢٠٢١ بنسختها الرابعة والعشرين. وكل عام، يسعى البنك التجاري جاهدًا إلى تقديم أفضل تجربة جولف على الإطلاق للاعبين والحضور على حد سواء، غير أن هذا العام، ونظرًا إلى جائحة «كوفيد-١٩»، لا بد أن نضع سلامة المجتمع على رأس أولوياتنا. علمًا بأننا لن نسمح للجائحة أن تقف في وجهنا، فالاحتياط واجب، ومن هنا سعينا بجهد لتنظيم بطولة سليمة وآمنة للجميع.

وتابع: للمرة الثانية في تاريخ البطولة، يستضيف نادي المدينة التعليمية للجولف بطولة البنك التجاري قطر ماسترز، وهو أمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز. فهذا النادي الحديث الطراز يتميّز بهندسة وتصاميم ذات معايير عالميّة، كما يتمتّع بمناظر طبيعية خلّابة يحلو للعين التمعّن بها.

وأضاف: كما عوّدناكم في البنك التجاري، يأتي دعم أهداف دولتنا العزيزة ورؤيتها الوطنية على رأس أولوياتنا. فإرادة دولتنا وإدارتها الرشيدة تبعث بنا العزيمة والقوة والإصرار على تنظيم ورعاية فعاليات عالمية المستوى ترفع من اسم قطر على خريطة العالم، وتثني على دورها البارز والإستراتيجي، ليس على صعيد الأعمال والاقتصاد فحسب، إنّما على الصعيد الرياضي أيضًا باعتبارها أرقى وأنسب وجهة لتنظيم أكبر المحافل الرياضية وأكثرها شهرةً.

واختتم قائلًا: مما لا شك فيه أن الفضل الأكبر في ذلك يعود في المقام الأول إلى رؤية وقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، الذي وظّف حنكته ورؤيته الوطنية في سبيل الوصول بدولة قطر لما هي عليه اليوم، دولة تضطلع بدورٍ لا نظير له محليًا، وإقليميًا ودوليًا، ومحطّ أنظار العالم أجمع. ويعتبر تواصل البنك التجاري في تنظيم هذه البطولة، باعتباره راعي اللقب، دليلًا قاطعًا على نجاح هذه الفعالية على مدى الأعوام الماضية، وهو أمر نفتخر به.


التعليقات

إضافة تعليق