قطر تتيح لقاح كورونا لكافة المشاركين في بطولة العالم للدراجات النارية موتو جي بي

قنا
2021-03-13 | منذ 4 شهر

بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”

الدوحة، 13 مارس 2021 - قررت دولة قطر توفير فرصة الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا /كوفيد-19/ لأعضاء "بادوك" بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، التي ستجري أول جولتين لها على حلبة /لوسيل/، وإلى كافة الفرق والمنظمين، ومن سوف يختلط معهم أثناء تواجدهم على الأراضي القطرية، وخلال سفرهم حول العالم بعد انتهاء جولتي قطر، وذلك حرصا منها على صحة وسلامة الجميع.

ويسعى برنامج التطعيم الذي ستوفره دولة قطر إلى تعزيز الحماية لجميع المشاركين، وكل من سيختلط معهم من مختلف أنحاء العالم على مدار الموسم، لتنضاف هذه المبادرة إلى سجل نجاحات دولة قطر في مواجهة الفيروس بعد تمكنها من تسريع وتيرة برنامج التطعيم الوطني ضد كورونا /كوفيد-19/ خلال العام 2021.

وسيشهد هذا الموسم استضافة دولة قطر لجميع الجولات التحضيرية الخاصة ببطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، إضافة لأول جولتين من الموسم، وعليه سيمكث كافة المشاركين في سباقات "موتو جي بي" قرابة الخمسة أسابيع في دولة قطر. وبعد أن نجحت في تحقيق إنجازات رياضية تاريخية لا تنسى، تضيف دولة قطر لسجلها الحافل إنجازا جديدا، يعد غاية في الأهمية في تاريخ شراكتها مع "موتو جي بي"، حيث أعرب الاتحاد الدولي للدراجات النارية والرابطة الدولية لفرق سباقات الطرق وشركة "دورنا سبورتس" عن شكرهم لقطر على الفرصة التي منحتها لسباقات "موتو جي بي"، والتي ستسهم في تقليل المخاطر التي قد تواجه البطولة وجميع أعضائها.

وبدأت الشراكة بين دولة قطر و"موتو جي بي" في عام 2004 بانضمام حلبة لوسيل الدولية لروزنامة بطولة العالم للدراجات النارية، وباتت جولة قطر هي الجولة الافتتاحية لروزنامة البطولة منذ عام 2007.


التعليقات

إضافة تعليق