سانشيز يختار 28 لاعباً في قائمة العنابي الأول استعداداً لخوض التصفيات الأوروبية

الاتحاد القطري لكرة القدم
2021-03-13 | منذ 4 شهر

 فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول

الدوحة، 13 مارس 2021 - اختار الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول 28 لاعباً ضمن قائمة الفريق للتجمع الحالي قبل السفر للمجر ، استعداداً للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022™️.

وانطلقت التدريبات اليوم السبت على ملاعب أسباير بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري نجوم QNB ، على أن تغادر بعثة منتخبنا الوطني إلى المجر بتاريخ 19 الجاري .

وينضم لاعبو الغرافة والوكرة إلى تدريبات المنتخب في السابع عشر من مارس الحالي عقب انتهاء مباراة الفريقين معاً بالجولة الحادية والعشرين من مباريات دوري نجوم QNB -المُعاد جدولتها – والمقرر لها 16 الجاري ، على أن يتم إعلان القائمة النهائية 18 منه.

وضمت قائمة المنتخب كلاً من اللاعبين : مشعل برشم وسعد الشيب وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سالمان وعبد الكريم حسن وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس ويوسف عبد الرزاق وأحمد سهيل ومصعب خضر ومحمد وعد (السد).

صلاح زكريا وبسام الراوي وعاصم مادبو والمعز علي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد ومحمد مونتاري وعبدالله عبد السلام (الدحيل).

أحمد علاء الدين وهمام الأمين ومؤيد حسن وتميم المهيزع (الغرافة) أحمد فتحي ومحمود أبو ندا (العربي) عبد العزيز حاتم (الريان) خالد منير (الوكرة).

ويستهل المنتخب الوطني مشواره الأوروبي في التصفيات بمواجهة منتخب لوكسمبورغ في الرابع والعشرين من مارس الجاري ، وسيجمع اللقاء الثاني بينه وبين منتخب أذربيجان في السابع والعشرين منه، بينما يختتم مباريات الجولة الأولى بلقاء نظيره الأيرلندي في الثلاثين منه .

ويخوض العنابي مبارياته الثلاث الأولى في التصفيات الأوروبية على ملعب ستاد نغاردي ستاديون بمدينة دبرتسن المجرية والذي تم اختياره بديلاً لملعب جينيرالي أرينا النمساوي .

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) وجه الدعوة للاتحاد القطري لكرة القدم لمشاركة منتخبنا الوطني الأول في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️، في خطوة تعكس مكانة الدوحة على الساحة الرياضية الدولية.


التعليقات

إضافة تعليق