الفرنسي أنطوان روزنر يتوج بلقب بطولة قطر ماسترز للجولف

قنا
2021-03-14 | منذ 4 أسبوع

الفرنسي أنطوان روزنر يتوج بلقب بطولة قطر ماسترز للجولف

الدوحة، 14 مارس 2021 - توج الفرنسي أنطوان روزنر بلقب منافسات النسخة الرابعة والعشرين من بطولة قطر ماسترز /البنك التجاري/ للجولف، التي أقيمت على مدار أربعة أيام متتالية بملعب المدينة التعلمية بمشاركة أبرز نجوم اللعبة في العالم . ونجح الفرنسي روزنر في انهاء السباق لصالحه بعدما حقق 8 ضربات تحت المعدل وبمجموع 267 ضربة، في حين تقاسم 3 لاعبين المركز الثاني بسبع ضربات تحت المعدل وبمجموع 277 ضربة، وهم الايطالي جودو ميجلوزي، والجنوب افريقي دارين فيتشر، والهندي جاجانجيت بولار. 

واشترك لاعبان في المركز الثالث هما الانجليزي ريتشارد ماكفوي، والويلزي جامي دونالدسون، بعدما حققا 5 ضربات دون المعدل و279 ضربة. 
 
أما المركز الرابع فذهب للثنائي كريس بيزلي والجنوب افريقي براندون ستون بأربع ضربات دون المعدل وبمجموع 280 ضربة، فيما تساوى أربعة لاعبين برصيد 3 ضربات دون المعدل، وهم السويدي نيكلاس ليمكي، والامريكي كورت كيتاياما، والبلجيكي توماس ديرتي، وأخيرا الدنماركي خواكيم هانسين. 
 
وأشاد حسن النعيمي، رئيس الاتحاد القطري للجولف، بمستوى منافسات البطولة في نسختها الحالية، واعتبرها من البطولات المميزة للاتحاد لأنها تقام في ظروف استثنائية في ظل جائحة كورونا التي أثرت على الرياضة العالمية بجميع نشاطاتها، وتسببت في إلغاء العديد من الفعاليات، مضيفا أن اللجنة المنظمة لبطولة العام الحالي بذلت جهدا كبيرا من أجل تنظيم نسخة آمنة بفضل إتباع الإجراءات الاحترازية المتبعة وذلك بتعاون مع الجهات المختصة في الدولة. 
 
وتقدم النعيمي بالتهنئة للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، كما تقدم بالشكر للمتطوعين الذين كانت لهم مساهمة كبيرة في إنجاح تنظيم البطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد القطري للجولف يواصل للعام الثاني على التوالي الشراكة المتميزة مع نادي المدينة التعليمية في استضافة بطولة قطر ماسترز للجولف التي تعد من أقدم وأعرق البطولات في المنطقة، مثلما تقدم بالشكر للبنك التجاري راعي البطولة منذ سنوات عديدة، وللجنة الأولمبية القطرية على دعمها المتواصل للاتحاد في كافة الفعاليات التي ينظمها. 
 
وفي سياق متصل، أعرب الفرنسي أنطوان روزنر، المتوج باللقب، عن سعادته بالحصول على لقب البطولة، مشيرا إلى أن المنافسات لم تكن سهلة على الإطلاق في ظل سعي أكثر من لاعب لاقتناص اللقب. 
 
وتقدم البطل الفرنسي بالشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة على تنظيمها الناجح للمسابقة في ظل جائحة كورونا، مشيدا بملعب المدينة التعليمية للجولف الذي ساعد اللاعبين كثيرا في تحقيق معدلات جيدة رغم الظروف المناخية التي ميزتها الرياح القوية. 
 
من جانبه، قال فهد بن ناصر النعيمي، أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف، إن بطولة البنك التجاري  قطر ماسترز للجولف حققت نجاحا كبيرا في ظل جائحة كورونا، مشيرا الى أن الفقاعة الطبية ساهمت في اجراء البطولة بشكل آمن، مشيدا بالتزام جميع المشاركين بالإجراءات الاحترازية سواء داخل الملعب وحوله، فضلا عن التزام الجماهير بالتباعد الاجتماعي. 
 
وأكد أن مستوى البطولة كان متميزا رغم أن الرياح أثرت نسبيا على أداء بعض اللاعبين، متقدما بالشكر لكل الجهات الراعية للبطولة وعلى رأسها اللجنة الأولمبية القطرية، والبنك التجاري. 

التعليقات

إضافة تعليق