الخليفي: تشريف سمو الأمير ختام بطولة قطر للتنس تتويج لنجاحها الباهر

قنا
2021-03-14 | منذ 1 شهر

الخليفي: تشريف سمو الأمير ختام بطولة قطر للتنس تتويج لنجاحها الباهر

الدوحة، 14 مارس 2021 - أكد السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لختام بطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس يعد تتويجا للنجاح المبهر الذي شهدته.

وتقدم الخليفي في تصريح له، بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة للبلاد على الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة في دولة قطر وخاصة رياضة التنس.
 
وعبّر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم وخروجها بشكل مثالي في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتبعتها اللجنة المنظمة لسلامة الجميع.
 
وشدد على أن اللجنة المنظمة تسعى دائماً إلى تقديم الأفضل والجديد في كل نسخة من خلال جذب أكبر عدد من اللاعبين المصنفين الأوائل، إضافة إلى نشر رياضة التنس وجذب أكبر عدد من الناشئين لممارستها.
 
كما أثنى رئيس الاتحاد القطري على النجاح التنظيمي للبطولة، مؤكداً أنه لم يأتِ من فراغ وإنما تحقق بعد عمل جبار وجهد متواصلين طوال الفترة الماضية .
 
ونوه الخليفي بالمستويات المميزة للمباريات والتي جاءت أيضا قوية ومثيرة في ظل تواجد عدد من المصنفين في العالم، واعتبر أن النجاح الفني للنسخة الحالية من البطولة يواكب النجاح التنظيمي في ظل الجهود الكبيرة المبذولة من اللجان المنظمة من أجل إخراجها بأفضل صورة ممكنة برغم التحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة كورونا /كوفيد - 19/، فضلا عن توفير كافة العوامل التي تساهم في إنجاح الحدث بالشكل الذي يليق بمكانة دولة قطر العالمية في تنظيم الأحداث الرياضية.

التعليقات

إضافة تعليق