إعادة جدولة وتقديم مباراة الوكرة والغرافة

دوري نجوم قطر
2021-03-14 | منذ 1 شهر

إعادة جدولة مباراة الوكرة والغرافة

الدوحة، 14 مارس 2021 - يستضيف استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021 في تمام الساعة الخامسة المباراة التي ستجمع بين الوكرة والغرافة بالأسبوع الحادي والعشرين من بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020- 2021.

حيث تم إعادة جدولة وتقديم هذه المباراة من الجولة الحادية والعشرين والتي ستقام باقي مبارياتها في شهر أبريل القادم، وذلك بسبب مباراة نادي الغرافة المُنتظرة في دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب أمام نادي أجمك الأوزبكي يوم 7 أبريل 2021 في ملحق الدور التمهيدي والمؤهل لدور المجموعات، وفي حال فوز الغرافة بهذه المباراة سيلتحق بفرق المجموعة الأولى والتي تضم كل من: الهلال السعودي، وشباب الأهلي دبي، والاستقلال الطاجيكي.

ويدخل الغرافة هذه المباراة بعدما خسر في الأسبوع التاسع عشر أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وتوقف رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس والذي تراجع إليه بعدما كان رابعاً قبل مباراته الأخيرة، ولهذا فاللقاء يعتبر مهماً بالنسبة له من أجل التعويض والعودة مرة أخرى للمربع الذهبي، حيث يفصله نقطة واحدة عن نادي قطر (الرابع برصيد 31 نقطة).

في المقابل الوكرة يخوض هذه المواجهة وهو في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، وكان قد تعادل في الجولة التاسعة عشرة أمام السد – بطل دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021 – وحصل على نقطة ثمينة ولهذا فالفريق يريد مواصلة نتائجه الإيجابية لتأمين موقفه من صراع المراكز الأخيرة وأيضاً لمحاولة إنهاء الدوري هذا الموسم في أفضل المراكز.

ويضم كلا الفريقين لاعبين على مستوى مميز وكبير، ومن المؤكد أن كلا من ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، وسلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة سيضع كل واحد منهما أفضل العناصر والتشكيل المناسب لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث.

وكان الغرافة قد حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن الأسبوع العاشر بالقسم الأول.


التعليقات

إضافة تعليق