كارميلو الرئيس التنفيذي للشركة العالمية المنظمة للدراجات النارية «دورنا»:

شكرًا قطر على توفير اللقاح للبطولة العالمية

متابعات
2021-03-14 | منذ 4 أسبوع

 «موتو جي بي»

الدوحة، 14 مارس 2021 - قدّم كارميلو ايزبيليتا، الرئيس التنفيذي لشركة «دورنا» سبورت المنظمة لبطولة العالم للـ «موتو جي بي» شكره إلى دولة قطر على قرارها بتوفير فرصة الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا «كوفيد- 19» لأعضاء «بادوك» بطولة العالم للدراجات النارية «موتو جي بي»، التي ستجري أول جولتين لها على حلبة لوسيل الدولية، وإلى كافة الفرق والمنظمين، ومن سوف يختلط معهم أثناء تواجدهم على الأراضي القطرية، وخلال سفرهم حول العالم بعد انتهاء جولتي قطر، وذلك حرصًا منها على صحة وسلامة الجميع.

وقال كارميلو: «منذ عام 2004، كانت قطر جزءًا من بطولة العالم للدراجات النارية FIM ومنذ عام 2007 باتت جولة قطر هي الجولة الافتتاحية لرزنامة البطولة، ويسعد الجميع بأن يبدأ هذا العام في قطر، بفضل العلاقة الرائعة بين دورنا وقطر، مشيرًا إلى أنه بسبب الظروف وصعوبة الذهاب إلى الأمريكتين، فقد قررنا أن نقترح على السلطات في قطر تنظيم سباقين متتاليين للجائزة الكبرى في حلبة لوسيل الدولية، وإجراء جميع الاختبارات هنا. كان هذا مهمًا لعائلة «موتو جي بي»، وقد أتاحت لنا حكومة قطر، الفرصة لتطعيم المشاركين في الحلبة وهذا شيء رائع بالنسبة لنا، وتقدر عائلة «موتو جي بي» ذلك كثيرًا، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأقول شكراً جزيلاً لحكومة قطر».

وعن مدى أهمية هذا البرنامج من حيث زيادة سلامة الجميع في حلبة لوسيل، قال كارميلو: هذا مهم جدًا بالنسبة لنا. خلال عام 2020، كنا نتبع بروتوكولات مهمة جدًا من خلال الفقاعة الطبية للحفاظ على الأشخاص في «موتو جي بي».. وسنحظى بموسم آمن الآن، حيث تقدم لنا حكومة قطر فرصة عظيمة للتطعيم، وسعداء للغاية لأن تسمح لنا هذه اللقاحات بزيادة السلامة وتقليل التلوث. إنها مهمة جدًا للسلامة، سواء في جولتي قطر أو وفي باقي الجولات الأخرى.

وتستضيف قطر جميع الجولات التحضيرية الخاصة ببطولة العالم للدراجات النارية «موتو جي بي»، إضافة لأول جولتين من الموسم، وعليه سيمكث كافة المشاركين في سباقات «موتو جي بي» قرابة الخمسة أسابيع في دولة قطر.

وبعد أن نجحت في تحقيق إنجازات رياضية تاريخية لا تُنسى، تضيف قطر لسجلها الحافل إنجازًا جديدًا، يُعد غاية في الأهمية في تاريخ شراكتها مع «موتو جي بي»، حيث أعرب الاتحاد الدولي للدراجات النارية والرابطة الدولية لفرق سباقات الطرق وشركة «دورنا سبورتس» عن شكرهم لقطر على الفرصة التي منحتها لسباقات «موتو جي بي»، والتي ستسهم في تقليل المخاطر التي قد تواجه البطولة وجميع أعضائها.


التعليقات

إضافة تعليق