اتحاد الرماية والقوس والسهم يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية

قنا
2021-03-15 | منذ 4 شهر

 

اجتماع الجمعية العمومية العادية

الدوحة، 15 مارس 2021 - عقد الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم اجتماع الجمعية العمومية العادية بمقر الاتحاد بمجمع ميادين لوسيل للرماية بحضور مكتمل النصاب من الأعضاء وتحت إشراف ممثلي اللجنة الأولمبية القطرية ، ولم يحضر اجتماع الجمعية العمومية علي محمد الكواري رئيس الاتحاد بسبب مهمة رسمية خارج البلاد .

وترأس اجتماع الجمعية ماجد احمد النعيمي امين السر العام وحسين صالح السادة أمين السر المساعد ومانع اليافعي ممثل اللجنة الأولمبية القطرية . حيث رحب النعيمي بجميع الحضور وأثنى على الجهود المبذولة خلال الموسم وتمت المصادقة على اجتماع الجمعية العمومية السابقة كما اشاد النعيمي بالنجاح الرياضية التي حققها رياضي الادعم خلال اجتياحهم أبرز التحديات والمتمثلة بجائحة فايروس كارونا ولالتزامهم التام خلال مشاركاتهم التي خاضوها وحققوا النتائج المرضية .

من جهته أكد ماجد النعيمي امين السر العام بالاتحاد القطري للعبة بان رياضينا كانوا على الوعد من خلال مشاركاتهم الخارجية والنتائج الكبيرة التي حققوها حيث كانت جميع الكوادر الإدارية والفنية والتدريبية تعمل من اجل تنفيذ الخطة المرسومة لمسار العمل مشيرا إلى أن العديد من النجاحات تحققت في الفترة الماضية على مستوى الرياضي من خلال التركيز على تطوير الرماية لفئة الناشئين والناشئات واعداد برنامج ينمي هذه الرياضة العريقة في الجيل القادم من أجل تشريفها في المستقبل مشيرا إلى الجهد الكبير الذي يقوم به أعضاء الاتحاد في تطبيق خطة العمل واتمام كافة التحضيرات الخاصة لمشاركة الأولمبي محمد الرميحي الذي تأهل لطوكيو 2021 بجانب الفرصة الأخرى المواتية لتأهل أي من رياضي قطر وفق لوائح الاتحاد الدولي لرياضة الرماية .

وأوضح النعيمي في كلمته للجمعية العمومية أنهم بصدد التحضير النهائي للمشاركة في منافسات كاس العالم للرماية بالبندقية والمسدس والخرطوش والتي تنظمها نيودلهي خلال الأيام القليلة القادمة حيث المح الى ان رياضي الادعم قد انهو معسكرهم التدريبي والذي انطلاق بعد ختام منافسات كاس العالم للخرطوش والتي نظمتها جمهورية مصر العربية كما يستكمل باقي رياضينا مشوارهم التدريبي في الهند استعداد للبطولة المؤهلة للأولمبياد القادمة . وأشار الى النجاح الذي حققه الرياضي راشد صالح حمد خلال مشاركته في بطولة كاس العام القاهرة في مسابقة الاسكيت وتحقيقه الميدالية البرونزية بعد منافسة كانت على اوجها بمشاركة اكثر من خمسون رياضي من العالم . بالإضافة الى الجهد الذي يقدمه الأولمبي محمد احمد الرميحي خلال تواجده ومشاركته في كاس العالم والمعسكر التدريبي الحالي والذي يسعى من خلاله لرفع الراية القطرية خلال مشاركته في الاولمبياد .

من جهة أخرى تم خلال الاجتماع مناقشة اليه تطوير وتوسعة رياضة الرماية داخل الدولة والتي تستهدف الشباب والشابات للنهوض بها وايصالها الى أفضل المستويات كما تم اعتماد النظام الأساسي للاتحاد وتقارير النشاط الرياضي وتعيين مدققين ماليين للسنة المالية عشرون عشرون والموافقة على موازنة السنة المالية .

من ناحية أخرى تم تكليف امين السر العام بالاتحاد ماجد احمد النعيمي لتسير اعمال الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية القادمة وقبول عضوية محمد خميس السليطي واعتماد المدقق المالي وحضر الاجتماع صالح السادة نائب رئيس الاتحاد العربي لرماية والقوس والسهم وعبد الله علي المطوع الحمادي وعبد الرحمن المالكي عضوا الاتحاد القطري للعبة وأعضاء لجنة المنتخبات واللجنة الإدارية عبد الله سعد النعيمي وشاكر عبد الله ومحمد المناعي ومحمد احمد طاهر المدير التنفيذي بالاتحاد وعيسى الحرمي مدير إدارة الشؤون الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة .


التعليقات

إضافة تعليق