لوبيز مدرب الوكرة: نتطلع للفوز على الغرافة

دوري نجوم قطر
2021-03-15 | منذ 4 شهر

لوبيز مدرب الوكرة

الدوحة، 15 مارس 2021 - قال مدرب فريق الوكرة ماركيز لوبيز إن لاعبيه يتميزون بعقلية ممتازة ويعملون بجد واجتهاد من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في الفترة المُتبقية من بطولة الدوري، ونتمنى أن نحقق الفوز على الغرافة في المباراة التي ستقام بين الفريقين من الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB. 

وأضاف لوبيز في المؤتمر الصحفي: لم نحصل على راحة كافية قبل هذه المواجهة ولكننا لم ندخر جهدًا في سبيل التحضير بأفضل صورة ممكنة حتى يستمر مسلسل النتائج الإيجابية، فالفريق كان يعاني من بعض الثغرات من قبل كما قلت مسبقاً، ففي خمسة عشر مباراة لعبناها لم يكن في استطاعتنا عمل تبديل واحد، ولكن الآن بعد تعافي اللاعبين وضم لاعبين جدد أصبح الفريق بحالة مغايرة والآن من تسعة نقاط حصلت على خمسة نقاط في ثلاثة مباريات فقط.

وأضاف مدرب الوكرة قائلا: أريد الفوز على الغرافة، وبعد ذلك فترة توقف ونأمل أن يحصل الفريق على نفس نقاط الموسم الماضي، وبشكل عام نحن قريبين من تحقيق هدف البقاء، ولكن إذا أعتقد اللاعبون أن الفريق ضمن البقاء فإن ذلك لن يكون جيدًا لنا، ويجب أن نكمل بشكل جيد، فهناك 3 مباريات متبقية ونريد حصد أكثر عدد من النقاط الممكنة.

ومن جانبه قال صالح اليهري لاعب الوكرة إن فريقه يريد حصد النقاط الثلاث من مواجهته المهمة أمام الغرافة حتى يبتعد تمامًا عن معركة الهبوط.

وأضاف: الالتزام بتعليمات الجهاز الفني هي أهم الأسلحة التي ستساعدنا على تحقيق هذا الهدف، وجميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة النتائج الإيجابية.

وأكد أن الغرافة فريق مميز، ولكن كل الفرق لديها نقاط ضعف ونحن يمكننا رؤية نقاط الضعف والاستفادة منها خلال مجريات اللقاء.


التعليقات

إضافة تعليق