اللجنة المنظمة تعلن برنامج منافسات الترويض بالجولة الـ11 من ” لونجين هذاب “

2021-03-17 | منذ 7 شهر

 لونجين هذاب

الدوحة، 17 مارس 2021 - أعلنت اللجنة المنظمة للموسم الرابع من بطولة جولات قطر للفروسية /لونجين هذاب/، اليوم، برنامج منافسات فرسان المستقبل والترويض ضمن الجولة الـ11 من البطولة التي ستقام يوم السبت المقبل بميدان لونجين الداخلي في الشقب.
وستبدأ الفعاليات في الصباح بجولتين ضمن الترويض، الأولى للمستوى الأول تعقبها منافسات المستوى الثاني، وستختتم المنافسات في المساء بجولتين ضمن فرسان المستقبل، الأولى على ارتفاع 80 سم والثانية على ارتفاع 90 سم.
وضمن تصنيف فرسان الترويض المستوى الاول، تتصدر الفارسة مريم أحمد السميت برصيد 138 نقطة، تليها مريم جاسم البوعينين في المركز الثاني، يليها في المركز الثالث جاسم الجهام الكواري، كما تتصدر الفارسة أسماء ياسر محمد فرسان المستوى الثاني في الترويض برصيد 144 نقطة ثم يأتي بعدها في المركزين الثاني والثالث غانم ناصر القاضي وجاسم محمد.
أما فرسان المستقبل المستوى الأول، فيتصدرهم الفارس هادي منصور الشهواني برصيد 132 نقطة، يليه في المركز الثاني برزان عزام صالح وفي المركز الثالث عقاب محمد الرشيد، أما فرسان المستوى الثاني في الترويض فيتصدرهم كين مونتي برصيد 137 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فهد عبد الكريم وفي المركز الثالث حمد عادل.
ويقام الموسم الرابع من بطولة /لونجين هذاب/ بالشراكة بين الاتحاد القطري للفروسية، والشقب (عضو مؤسسة قطر)، وتحظى البطولة بدعم صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية /دعم/، ومن الشركاء الرئيسيين للبطولة كل من /لونجين/، و/اكسون موبيل/، و/السلام العالمية/.


التعليقات

إضافة تعليق