تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي يحسم خلال شهر مسألة تنظيم خليجي 25

قنا
2021-03-17 | منذ 4 شهر

تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي

الدوحة، 17 مارس 2021 - أوصى المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، بعقد اجتماع لرؤساء الاتحادات الخليجية خلال شهر واحد لاتخاذ القرار النهائي بتسمية البلد المنظم لـ/خليجي 25/.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي ترأسه سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم /الأربعاء/ عبر "تقنية الفيديو" بمشاركة جميع الأعضاء والأمين العام للاتحاد.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات التي كانت مدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد محضر الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي لعام 2021، كما اطلع سعادة رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي على تقرير لجنة دراسة ملفات استضافة /خليجي 25/ الذي قدمه الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة دراسة الملفات الخاص باستضافة كأس الخليج.

وقال السيد جاسم الرميحي أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي، إن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد كان إيجابياً من قبل المشاركين حيث نظر في مصلحة الكرة الخليجية وتطويرها وهو الهدف الذي يسعى إليه الاتحاد وجميع الأعضاء.

وأضاف الرميحي أن أمر حسم البلد المستضيف لكأس الخليج /25/ سيتم خلال شهر من الآن من خلال اجتماع سيعقده رؤساء اتحادات كرة القدم في دول الخليج العربية الذين يمثلون الجمعية العمومية.
وأشار أمين عام الاتحاد، إلى ان الجميع حريص على إقامة البطولة التي لها مكانة كبيرة في نفوس أبناء الخليج وإظهارها بالمستوى الذي يليق بها، وأن كل ما يصب في صالح الكرة الخليجية والمنتخبات الوطنية يمثل ركيزة مهمة لعمل اتحاد كأس الخليج العربي والأشقاء في الاتحادات الأهلية الذين يولون البطولة أهمية قصوى.
 


التعليقات

إضافة تعليق