خليفة العطية يبحث عن إنجاز في الأردن

قنا
2021-03-18 | منذ 1 شهر

خليفة العطية

عمان، 18 مارس 2021 - أبدى السائق القطري خليفة بن صالح العطية تطلعه للفوز بلقب باها الأردن الدولي، الذي يُشكّل الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للمسافات القصيرة (الباها) للموسم الرياضي 2021، والتي تشهد مُشاركة مجموعة مُميزة من متسابقين يمثلون 15 بلدًا بالإضافة إلى الأردن.

وقال العطية: "إن الأجواء في منطقة العقبة جميلة ورائعة للغاية، وإنه استعد جيدًا لخوض منافسات الجولة بصحبة ملّاحه الفرنسي اكسافي بناسيري الذي يمتلك خبرات كبيرة في البطولة العالمية، خاصة باها الأردن الذي يتميز بمساراته الحصوية."

وأعرب العطية عن سعادته الغامرة بالتواجد والمُشاركة في باها الأردن للمرة الأولى، حيث يُعد واحدًا من أبرز جولات بطولة العالم، مُشددًا على سعيه لحصد نقاط هذه الجولة، ومن ثم المنافسة على أحد المراكز الأولى في البطولة العالمية التي يُشارك فيها للمرة الأولى. وأوضح العطية أنه استعد بصورة جيدة لخوض منافسات باها الأردن، خاصة بعد تأقلمه بصورة كبيرة على سيارته «كان – إم – مافريك أكس 3»، والتي اشترك بها خلال منافسات رالي داكار الدولي هذا الموسم الذي أقيم بالسعودية يناير الماضي.

وستبدأ منافسات باها الأردن غدًا، عبر المرحلة الخاصة الأولى «وادي رم» التي تبلغ مسافتها 210.72 كيلومتر، ثم المرحلة الخاصة الثانية الديسي لمسافة 112.90 كيلومتر بعد الظهر، أما السبت المُقبل فسيخوض المُشاركون مرحلة خاصة صعبة وهي «الصالحية» والتي تبلغ مسافتها 236.06 كيلومتر، وتقام شمالي مدينة العقبة، ليعودوا بعدها إلى مدينة العقبة من أجل حفل تتويج الفائزين واختتام الرالي. ومن المقرر أن تبدأ اليوم إجراءات الفحص الفني والتوثيق الإداري، وسيخضع جميع المُشاركين لإجراءات فحص (كوفيد-19).


التعليقات

إضافة تعليق