الوكرة يتأهل إلى نهائي كأس OOREDOO

دوري نجوم قطر
2021-03-21 | منذ 3 أسبوع

الوكرة يتأهل إلى نهائي كأس OOREDOO

الدوحة، 21 مارس 2021 - تأهل الوكرة إلى نهائي بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020- 2021، إثر فوزه على السيلية بثلاثة أهداف دون رد في الدور نصف النهائي للبطولة وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وينتظر الوكرة الفائز من مواجهة الدور نصف النهائي الآخر والذي سيجمع بين الغرافة والريان مساء يوم الأحد 21 مارس، وذلك للعب المباراة النهائية والتي ستقام يوم 26 الجاري على استاد جاسم بن حمد.
 
وسجل أهداف الوكرة كل من: عمر علي في الدقيقة 26، ومحمد بن يطو في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، كما أضاف عمر علي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
 
جاءت بداية المباراة متكافئة من الفريقين وسعى كلاهما لتسجيل الهدف بمحاولات عديدة وهجوم متبادل وكانت المحاولات الأكثر بالتسديد من خارج المنطقة، ولكن تم التعامل معها بنجاح سواء من لاعبي الدفاع أو حارسي المرمى.
 
وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 22 لمصلحة الوكرة من تسديدة قوية لعبد الرحمن محمد أبعدها كلود أمين حارس مرمى السيلية إلى ركلة ركنية لينقذ فريقه من استقبال الهدف الأول.
 
الوكرة بعد هذه الفرصة ضغط بقوة لينجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 26 بعد تمريرة من مراد ناجي إلى عمر علي خلف المدافعين لم يجد صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.
 
السيلية سعى لمعادلة النتيجة بتسديدة قوية لمهند علي أبعدها سعود الخاطر، وبالوصول إلى الدقيقة 41 ومن ركلة جزاء ارتكبت مع محمد عبد الرحمن نجح محمد بن يطو في تسجيل الهدف الثاني للوكرة والذي انتهى عليه الشوط الأول.
 
الشوط الثاني بدأه السيلية مهاجما لتقليص الفارق ولكن التمركز الجيد لمدافعي الوكرة ومن خلفهم الحارس سعود الخاطر نجحوا في افساد كل المحاولات.
 
كما أهدر مشعل الشمري فرصة تسجيل الهدف الأول للسيلية في الدقيقة 57 عندما وصلته الكرة وهو في حالة انفراد تام بالمرمى فسددها بعيدة مرت إلى ركلة مرمى.
 
المحاولات تواصلت من جانب الفريقين للتسجيل، حتى الدقيقة 82 التي شهدت تسجيل عمر علي لهدف فريقه الثالث، وبعدها تواصلت المباراة حتى أعلن الحكم نهايتها بفوز الوكرة بثلاثة أهداف دون مقابل ليتأهل الفريق إلى النهائي.

التعليقات

إضافة تعليق