إثارة كبيرة في منافسات لونجين هذاب

متابعات
2021-03-21 | منذ 4 أسبوع

 بطولة جولات قطر للفروسية لونجين هذاب

الدوحة، 21 مارس 2021 - اختتمت أمس مُنافسات الترويض وفرسان المُستقبل، ضمن الموسم الرابع من بطولة جولات قطر للفروسية لونجين هذاب، التي أقيمت على ميدان لونجين الداخلي في الشقب في ختام منافسات الجولة الـ11 من البطولة.

وجرت منافسات قفز الحواجز من البطولة في الخامس والسادس من شهر مارس الجاري خلال الجولة الأولى من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز التي نظمها الشقب، عضو مؤسسة قطر في تلك الفترة.

وشهدت المنافسات مستويات فنية عالية من الفرسان، حيث فاز الفارس علي محمد المري بالمركز الأول في الترويض المستوى الثاني، على الجواد «نافيغيتر» بمجموع 265ر73 نقطة، وجاءت في المركز الثاني الفارسة أسماء ياسر محمد على الجواد «ليسلي آن»، وفي المركز الثالث جاسم محمد الفهد الكواري على الجواد «جيونيس». كما فاز علي محمد المري أيضًا بالمركز الأول في الترويض المُستوى الأول على الجواد «كاسل ديست فوريس» بمجموع 833ر65 نقطة، وحلّت في المركز الثاني مريم السميت وفي المركز الثالث مريم أحمد البوعينين.

أما مُنافسات فرسان المُستقبل المستوى الأول فشهدت فوز الفارس جاسم عادل صالح، وجاء في المركز الثاني محمد عيسى البخاري، وفي المركز الثالث عقاب محمد الرشيد، وأقيمت هذه الجولة على ارتفاع 80 سم وشارك فيها 7 فرسان. وحقق الفارس محمد يوسف الجابر الفوز بالمركز الأول ضمن منافسات فرسان المستقبل المستوى الثاني، وحل في المركز الثاني سيف محمد النعيمي، وفي المركز الثالث فهد عبدالكريم، وأقيمت هذه الجولة على ارتفاع 90 سم وبمشاركة 23 فارسًا وفارسة.


التعليقات

إضافة تعليق